للمبتدئين فقط: أتقني تزيين الكيك كالمحترفات!

تطمح كل سيدة الى إتقان تحضير كيك في البيت تماماً كالمحلات، الخطوات بسيطة! تفقدي نصيحة اليوم من اطيب طبخة لتتعرفي على أول ما عليك التقيد به لتزيين الكيك.

ias

1- كمية صغيرة:

قد تفشلين سيدتي في تزيين الكيك للوهلة الاولى، لذا نصيحتي لك في البدأ بكيك صغير وكريمة بكمية قليلة. ستتفادين بهذه الخطوة رمي الكيك أو الكريمة في حال فشلت، ولا تقلقي المرة الثانية ستكون أسهل!

2- الوقت:

يعد الوقت من العوامل الأساسية لنجاح الكيك، خصوصاً للمبتدأت. أعطي تزيين الكيك حوالى ساعة على الأقل في حال كنت تزينينه باستعمال الكريمة الملونة، وحوالى ساعتين وأكثر في حال كنت تستعملين عجينة السكر، عجينة المارشميللوأو عجينة اللوز.

3- تحضير الكريمة:

ننصحك سيدتي بتحضير التغليفة من الكريمة أو عجينة السكر في البيت، ذلك سيمنحك خفة في التحكم بها. فالتغليفة المبتاعة من المحالات ممكن أن تفسد نتيجة مكونات بداخلها، كما أن كل ما هو محضر في البيت هو صحي نسبة الى كمية القليلة بداخلها.

4- أدوات التزيين:

ليس عليك سيدتي شراء أدوات ثمينة لتزيين الكيك، لكن احرصي على توافر بعض منها تماماً مثل الكيس الحلواني الذي يمكن تحضيره بكيس بلاستيكي أو ورقي حتى.بالإضافة الى أدوات ثانية مثل السكين، الملعقة وغيرها من الأدوات التي تساعد على دهن الكريمة أو تقطيع العجينة وتشكيلها. إضغطي هنا وتعرفي على أفكار جديدة لتزيين الكيك بطرق مبتكرة!


مواضيع ذات صلة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية