للنحيفات فقط: هذه هي طرق زيادة الوزن!

النحافة هي مشكلة تعاني منها بعض السيدات تماماً كالوزن الزائد، فلا شيء قد يرضي الجسد سوى الإعتدال التام بالوزن. إذا كنت من السيدات النحيفات، تعلمي معنا اليوم طرق صحية لزيادة الوزن بشكل سليم.

ias

1- الوجبات اليومية:

إياك وتخطي وجبة طعام واحدة أيً كانت! تناولي 3 وجبات أساسية يومية كل 5 ساعات على الأقل مع 3 وجبات خفيفة تقسمينها ما بينها. إحرصي على تناول وجبات خيفية غنية بسعرات حرارية عالية، تماماً مثل السموثي والميلك شيك.

2- الماء:

إشربي الماء بعد الإنتهاء من الطعام، فالماء خصوصاً قبل الأكل وخلال تناوله سيحدّ من شهيتك. كما وتنطبق هذه الخطوة على المشروبات الغازية وحتى العصائر الطازجة.

3- السعرات الحرارية:

غيري نظام الطعام الخاص بك في حال كنت تريدين من زيادة وزنك بسرعة. تناولي أكلات وحلويات غنية بـ1000 سعرة حرارية أو أكثر، تماماً مثل الأكلات بالبشاميل، الجبن، الكريمة وغيرها…..

4- الرياضة:

تعتقد أغلبية السيدات أن التمارين اليومية قد تخفف من وزنها، لكنها فعلاً تشدّ العضل وتفعل عمل الجسم والدم بشكل طبيعي أي مما يساعد على زيادة الوزن بسرعة. إستشيري إخصائية أولاً لتحديد نوعية التمارين التي تلائمك!

5- الأكلات الغنية بالدهون:

إبتعدي عن الدهون الموجودة في الأطعمة السريعة خصوصاً منها المقلية والغنية بالصلصات الدسمة. تناولي الاطعمة الغنية بالزيت; زيت الزيتون، الفول السوداني، الزبدة، الأوفوكادو وغيرها من الاطعمة المماثلة.


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية