ماذا يقول أفضل الطهاة عن جبن فريكو؟

إختار كل شيف منتج من أجبان فريكو الطبيعية وحضّر به أشهى السندويشات. وعندما سألناهم عن رأيهم بهذا الجبن الطبيعي، قالوا:<br />

ias

1- الشيف منال العالم:

بعد أن حضّرت الشيف منال العالم 3 سندويشات ولا أشهى مستخدمةً جبن غودا من فريكو قالت أنها أحبت هذا الجبن لطعمه الغني وقوامه الناعم اللذين يضيفان نكهة خاصة ومميزة على السندويشات، بالإضافة إلى القيمة الغذائية الأصلية الموجودة في هذا الجبن.
وأضافت: " حين أختار جبن غودا من فريكو فهذا يعني اهتماماي بصحتي وجودة المكونات  التي أستخدمها في الوقت نفسه. شرائح أو مبشورة، تتعدد طرق استخدام هذا الجبن: في مطبخي لسندويشات باردة أو لعشاق الجبن الساخن واللين فهي تذوب بسلاسة".

2- الشيف سمر أيوب:

لتحضّر الشيف سمر ألذ السندويشات، إختارت جبن إيدام من فريكو. وعندما سألناها عن رأيها بهذا المنتج، قالت: "أحببت جبن إيدام لطعمه الغني والذيذ. إنه المفضّل لدي لأنه جبن طبيعي 100% ويصلح لتحضير السندويشات الباردة ومثالي للطبخ مع المأكولات الساخنة". بالإضافة إلى ذلك، نصحت الجميع بالتفنن والابتكار في تحضير أطباق لذيذة للعائلة مثل المعجنات، البيتزا والسندويشات الساخنة.

3- الشيف بدر:

أما الشيف بدر، فاختار جبن ماسدام من فريكو وحضّر 3 سندويشات ولا ألذ! وقال عن رأيه بهذا الجبن: "أحببت جبن ماسدام من فريكو كثيراً والسبب الرئيسي لذلك أنه استخدامه لا يقتصر على الأطباق المالحة فحسب بل يمكن استخدامه لتحضير الحلويات أيضاً".


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية