ماذا يقول برجك عن اكلاتك المفضلة؟

إن كنت تفضلين بعض الاطعمة على أخرى، لا تظنّي أن ذلك بفعل الصدفة فجميع من يحمل برجك يميل إلى تفضيل الاطعمة نفسها. في الواقع للأبراج أيضاً تأثير على نوعية الاكلات التي تفضلينها، إليك في ما يلي الاطعمة المفضلة لدى كل برج وذوقه في الاكل.

ias

برج الحمل
يعشق مواليد برج الحمل الاكلات الحارة والحريفة وهم بطبعهم لا يحبون الاطعمة التي تتطلب الكثير من الوقت للتحضير بل يميلون إلى كل ما هو سريع لانشغالهم الدائم وحبهم للحركة وعدم تضييع الوقت. في الواقع ، الحمل برج ينتمي إلى عنصر النار بامتياز، من هنا حبه لكل ما هو حارّ وحادّ، إلى ذلك يعتمد اصحاب هذا البرج على النظام الغني بالبروتينات. نصيحتنا لك أيتها المرأة الحمل أن تتناولي طعامك بروية وبطء.
برج الثور
للثور شهية كبيرة على الاكل وهو يحب وجبته محضرة على الاصول ولا يمانع ابداً أن يدفع المزيد للحصول على وجبة ناجحة، كاملة ومتكاملة. أنت تعشقين الباستا، الحلى والخبز على انواعه ووصفاته ولا تحبين أن يقاطعك أحدهم لدى تناولك للطعام وتلجأين للأكل عندما تواجهين المشاكل وعندما تعشرين بالاحباط. ننصحك أن تحاولي استبدال الحلويات بالفاكهة الطازجة.
برج الجوزاء
تتمتع المرأة الجوزاء بجسم نحيف ورياضي ولا يهمها الاكل بذاته أكثر مما تهمها الرفقة لدى تناول الطعام، تحب الجوزاء تحضير الطعام أكثر من تناوله والمطبخ المكان المناسب لها لإطلاق العناء للابداع. قد تنسى الجوزاء تناول بعض الوجبات الاساسية وهي بالتالي لن تعاني ابداً من مشاكل صحية ناجمة عن الاكل، ننحصك ايتها المرأة الجوزاء أن تنظمي لنفسك روتيناً لتناول الطعام تتبعينه يومياً.
برج السرطان
إنّ مواليد برج السرطان طهاة بالفطرة فهم يعشقون الطعام وتحضيره، يمليون إلى الاكل بشراهة ويحبون الوصفات التقليدية والمحضرة في المنزل بامتياز. تعتبر الشوكولاتة من المكونات الاحب إلى قلب السرطان ويميل إلى تناولها عند الشعور بالتوتر أو الخوف، نصيحتنا لك هنا بالتخفيف من ربط الشهية بالمشاعر.
برج الأسد
يعشق برج الأسد الترف لدى تحضير الطعام ولا يتردد ابداً في تناوله في اغلى المطاعم. إلى ذلك اكثر ما يهم للاسد هو العائلة والاصدقاء على مائدة الطعام ويحب بالتالي تحضير الاكلات لهم. ننصحك ايتها المرأة الاسد بتناول الخضروات والفاكهة الغنية بالفيتامينات والتي تناسب صحة قلبك تماماً.
برج العذراء
يعشق مواليد برج العذراء الخبز بجميع اشكاله وانواعه وهم يميلون إلى الوجبات السريعة والمبشعة بالدهون، البيتزا، البرجر واطباق الدجاج المقرمش من وصفاتهم المفضلة. في هذا السياق ننصحك يا عذراء بأن تنتبهي لنوعية طعامك فأنت تتمتعين بمعدة حساسة وأن تتناولي وجبات صغيرة.
برج الميزان
كل وجبة عبارة عن وليمة لبرج الميزان فهو عاشق للاكل على انواعه ويحب تجربة كل ما هو جديد وغريب. يفضل الميزان تناول كمية صغيرة من كل نوع (السلطة، الطبق الرئيسي…). يعتبر برج الميزان إلى ذلك محب للشوكولاتة والحلويات كثيراً لذلك ننصحك بالتخفيف منها قليلاً.
برج العقرب
يعشق برج العقرب الاكلات الدسمة وقد يشعر بالجوع في منتصف الليل احياناً، لا يحب الطبخ ولكن يعشق الاكلات الحريفة الغنية بالتوابل الحارة. ندعو فتاة العقرب إلى شرب الكثير من الماء والشاي يومياً وتجنب الوجبات السريعة.
برج القوس
النساء من برج العقرب عاشقات للمغامرة وبالتالي يحببن تذوق كل ما هو جديد وكل ما هو حارّ، قد يتصرّفن بشراهة في بعض الايام في حين قد يبقين بلا طعام لايام. ننصحك ببناء نظام غذائي معتدل تتبعينه في روتينك اليومي.
برج الجدي
النوعية اهم دائماً من الكمية لبرج الجدي لذلك فهو يفضل دائماً الاكل المحضر في المنزل على ذلك الجاهز، وهو يميل إلى إضافة الملح دائماً إلى جميع المأكولات. ننصحك ايتها المرأة الجدي ان تتجنبي اضافة الملح منهاً لاحتباس المياه في جسمك.
برج الدلو
يحبّ برج الدلو تشارك الطعام دائماً وتناوله بكميات صغيرة ويميل معظم مواليد هذا البرج إلى أن يكونوا نباتيين. عند تحضير الاكلات يطلقون العنان لمخيلتهم ولا يحبون الالتزام بالوصفة كما هي. يعشقون القهوة ويتناولون الاطعمة في الليل، الامر الذي ننصحك بتجنبه فنشجعك على تناول فطور صحي ومتوازن.
برج الحوت
يعتبر برج الحوت الطعام طريقة للتعبير عن الحب والاهتمام تجاه افراد العائلة، الاحباء والاصدقاء وهو يحب النقرشات الحلوة والمالحة كثيراً ويميل إلى تناول المشروبات الباردة على انواعها. ننصحك ايتها المرأة الحوت بالتخفيف من الوجبات الخفيفة بين تلك الرئيسية.


مواضيع ذات صلة

كيفية احتساب السعرات الحرارية للجسم لإنقاص الوزن

إنها أبسط حلوى حليب في العالم ويمكن تحضيرها بدون فرن بـ 5 دقائق

خبر صادم : 4 أنواع من الفواكه تحتوي نسبة عالية من البروتين

5 أطعمة غنية بفيتامين K لصحة القلب والعظام

6 أسباب لعدم استجابة جسمكم للرجيم

تناول بذور البطيخ: هل هو آمن للجسم؟

هذه أفضل سلطة معكرونة صحية يمكنكم صنعها بثلاثة مكونات فقط بـ 15 دقيقة

هل حبوب الحديد تزيد الوزن وتفتح الشهية؟

الخضار الورقية وأدوية سيولة الدم: هل تتناسب؟

لماذا من الضروري تناول بذور المشمش؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية