ما هو رجيم الدهون وماذا يتضمن

ان كنت تبحثين عن طريقة فعالة لاقاص وزنك، فأنت في المكان المناسب، فهل جربت رجيم د فادي اول اسبوعين والذي حصد شهرة واسعة في مجال التنحيف بطريقة سريعة للغاية؟ ان كنت تبحثين ايضا عن رجيم اخر فعال ايضا فقد جئناك برجيم الدهون، ما هو رجيم الدهون وماذا يتضمن؟ اليك الجواب في هذا المقال.

ias

رجيم حرق الدهون بالدهون!

اولا وقبل الغوص في تفاصيل هذا النوع من الرجيمات عليك ان تعلمي باهمية الدهون لجسمك، فالدهون ليست شيئا سيئا لتجنبه بل ثمة دهون صحية ضرورية للنمو، تمدك بالطاقة وتحمي اعضاء جسمك وتحافظ على اغشية الخلايا، وتساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية كذلك الامر.

إخسري 5 كيلو من الدهون في أسبوع مع هذا الرجيم بالتفصيل!    اما من ناحية خسارة الوزن، فالدهون تشعرك بالامتلاء لاطول فترة ممكنة مما يجعلك تتناولين كميات اقل من السعرات الحرارية فضلا عن انها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة.

ماذا يجب ان تتناولي في هذا الرجيم؟

يتيح لك هذا رجيم الدهون لخسارة الوزن الاستمتاع لمدة اسبوعين بالاطعمة الغنية بالدهون مثل المكسرات، اللحوم، الافوكادو وتستطيعين مع ذلك خسارة الوزن لكن عليك في المقابل الابتعاد عن النشويات.

وفي هذا السياق، احرصي ان تتناولي الدهون غير المشبعة المتوفرة في الزيوت النباتية والاسماك وثمار البحر والمكسرات وذلك من اجل صحة قلبك. وتجنبي الدهون الاتية من مصادر حيوانية على غرار لحم الغنم والزبدة والجبن الغني بالدهون بالاضافة الى الزيوت النباتية المهدرجة المتوفرة في الاطعمة الجاهزة.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية