مبادرة متجر BioBox الاماراتي في زمن كوفيد 19

في مبادرة لمد يد العون في زمن الكورونا – كوفيد 19 ولأن المسؤولين يعرفون تماماً أهمية الغذاء الصحي لتقوية المناعة، قام متجر BioBox الالكتروني الذي يعنى بالمنتجات العضوية بمبادرة انسانية تطال جميع العاملين في الخطوط الامامية لخط الدفاع الاول في الامارات العربية المتحدة يقضي بحسم 20% من مجمل المشتريات التي تقام عبر الانترنت مع تأمين توصيل مجاني مضمون في اليوم التالي.

ias

ما هو BioBox؟

في BioBox.ae، نحن على يقين أن نمط الحياة والغذاء الصحي ضروري للحفاظ على مناعة عالية ، لذلك فنحن نقدم منتجات طازجة مكونة من أكثر من 500 منتج ومختلف أساسيات المؤن المطبخ، بما في ذلك مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات العضوية الممتازة والمختارة بعناية من أكثر من 50 مزرعة عضويّة من الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وأوروبا.

خدمات هذا المتجر

من خلال تقليل الحاجة إلى زيارة السوبر ماركت، يثبت متجر البقالة BioBox.ae الالكتروني نفسه كمزود البقالة المثالي الآن أكثر من أي وقت مضى. إلى جانب الحد من مخاطر العدوى المتزايدة و تقديم خدمة طلب الحاجيات الغذائية بأقل نسبة ازعاج و تعب، يتيح متجر BioBox.ae الالكتروني للعملاء خدمة التسليم بدون تلامس (Contactless delivery)، مع توفير خيارات طازجة ولذيذة مع ضمان الجودة ، ومعبأة باستخدام بأعلى معايير السلامة و النظافة.

عرض Real Life Heroes

يشمل عرض Real Life Heroes جميع أفراد خط دفاعنا الأول الذين يساهمون في الحفاظ على أمان و سلامة و صحة دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك العاملين في مجال الرعاية الصحية والشرطة ورجال الإطفاء وغيرهم من الأبطال. للحصول على الخصم، يجب على الأبطال تحميل بطاقتهم المهنية على الرابط: biobox.ae/heroes . علاوة على ذلك ، فإن خصم الـ20 ٪ ليس خصمًا لمرة واحدة، ولكنه مستمر طوال فترة الصراع ضد وباء كوفيد-19 وسيتم تطبيقه تلقائيًا على كل طلب.

لمزيد من المعلومات وللطلب ، قوموا بزيارة http://www.biobox.ae


مواضيع ذات صلة

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية