مدة طبخ الدجاج في قدر الضغط

تعرفوا على مدة طبخ الدجاج في قدر الضغط بحسب اشكاله وانواعه من موقع اطيب طبخة حتى تطبخوه على أنواعه بشكل مثالي تبعا للوقت المناسب

يساهم قدر الضغط في توفير الوقت والمجهود منذ انتشر في الأسواق وهو وعاء غير منفذ للهواء لطهي الطعام تحت ضغط بشكل مثالي في نصف الوقت الذي يتطلّبه عادةً في القدر العادي. إذا كنتم بحاجة إلى معرفة الوقت الدقيق الذي يحتاجه الدجاج حتى ينضج بالكامل، تعرفوا في ما يلي من موقع أطيب طبخة على مدة طبخ الدجاج في قدر الضغط بحسب حجمه وشكله.

اضغطوا هنا لشراء قدر ضغط بكل سهولة وسرعة من ساكو.

الدجاجة الكاملة:

هل تصدقون أنه يمكن للدجاجة الكاملة أن تنضج بشكل مثالي خلال أقلّ من 20 دقيقة؟ نجهز تتبيلة الدجاج بوصفات عديدة ثم نفرك الدجاجة وندلكها، نضعها في قدر الضغط ثم نضغط هذا الأخير لحوالي 20 دقيقة لنحصل على الذ واشهى دجاجة ذات مذاق خيالي لا مثيل له!

الدجاج الخالي من العظام:

وهنا نقصد الأفخاذ والجوانح المسحوبة العظام وصدور الدجاج، غالباً ما يحتاج الدجاج المنزوع العظام إلى وقت طهي أقلّ حتى خلال استخدام القدر العادي والمقلاة. تنطبق ذات النظرية أيضاً على قدر الضغط، إذ أن الدجاج المسحوب العظام يحتاج من 8 الى 10 دقائق فقط حتى يصبح جاهزاً للتقديم على السفرة ليستمتع الضيوف وأفراد العائلة بقوام الدجاج الطري واللذيذ في كلّ مرة.

الدجاج المقطّع إلى أجزاء:

يحتاج الدجاج بالعظام المقطّع إلى أجزاء متوسطة الحجم او صغيرة من 10 الى 15 دقيقة طبخ في قدر الضغط كحدّ أقصى. تعرفوا أولاً على طرق تقطيع الدجاج بالخطوات الصحيحة. نتبل القطع جيداً ثم نطبخها مع الخضار في قدر الضغط لنشاركها مع ضيوفنا وعائلاتنا إلى جانب ألذ السلطات، المقبلات والاطباق الجانبية السهلة والسريعة!


مواضيع ذات صلة

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية