5 مشروبات عليك بتناولها لحرق الدهون وإنقاص وزنك

لا حاجة لاجهاد نفسك عزيزتي على إتباع حميات غذائية قاسية والتمارين التي تتعبك. أحضرنا لك بعض الوصفات السهلة التي يمكنك تحضيرها في المنزل وشربها خلال يومك والتي تزيد عملية حرق الدهون لديك.

ias

ماء الليمون

إن شرب كمية كافية من الماء يساعد على زيادة التمثيل الغذائي الصحيح. ولكن إذا تم وضع الليمون فيه، فتكون نتائجه مميزة وأهمها تسريع عملية الحرق والفيتامنات التي تدخل الجسم لما يحتويه الليمون من مضاداة أكسدة.

أحضري ماء بارد (يساعد في تعزيز عملية الحرق)، ضيفي شرائح الليمون فيه، ومن ثم أتركيه قليلاً حتى تتفاعل المياه مع الليمون وبعدها يمكنك تناوله طيلة اليوم لحرق تلك السعرات الحرارية!

مشروب السبانخ

كثيرات منكن لا يتناولن السبانخ في الوجبات، ولكن عليك بمشروب السبانخ الفعال في تسريع عملية الحرق، فعلاً جربيه مع عصير البرتقال وستحصلين على عصير لذيذ. يحتوي كل من السبانخ وعصير البرتقال على مضادات الأكسدة وغيرها من معادن مقاومة للدهون، بالاضافة الى الألياف والفيتامين C.

الشاي الأخضر والتوت

الشاي الأخضر يتفوق على جميع الأطعمة الأخرى، سيعزز سرعة الحرق بطريقة خيالية، تناوليه وأضيفي بعض التوت البري الذي يحتوي أيضًا على الكثير من مضادات الأكسدة. اليك 5 طرق تشربين بها الشاي الأخضر لخسارة الوزن!

الليمون والقرفة والعسل

أعلم عزيزتي أنك تحبين المشروبات الساخنة وخاصة بعد يوم عمل مرهق، يعزز هذا المشروب الغني بالليمون والقرفة والعسل عملية حرق الدهون. كل هذه المكونات تساعدك على إنقاص وزنك من خلال مضادات الأكسدة والإنزيمات والألياف.

ماء جوز الهند وبذور شيا

هذا السر مليء بالطاقة المذهلة والمفيدة لمساعدتك في زيادة سرعة الحرق لديك. ماء جوز الهند جيد للغاية بالنسبة لك ويساعدك على حرق الدهون فبذور الشيا غنية بمضادات الأكسدة والألياف والبروتين والأحماض الدهنية أوميغا 3 و 6. طريقة التحضير: قومي بسكب قدر كبير من ماء جوز الهند في كوب، ضعي 1-2 ملعقة كبيرة من بذور الشيا، ضعيها في الثلاجة، واتركيها لمدة 30 دقيقة إلى ساعة، ثم يمكنك تناولها.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية