تناولي هذه المشروبات قبل النوم لخسارة الوزن!

لمّا قررتِ خسارة الكيلوغرامات الزّائدة التي تُلقي بثقلها على صحتكِ ورشاقتك، انهالت عليكِ الاقتراحات حول الأطعمة التي ينبغي أن تتناوليها وتلك التي لا بدّ أن تتحاشيها حتى تقتربي أكثر فأكثر من تحقيق هدفكِ المنشود.

ias

لكن، مَن قال أنّ التركيز على نوعيّة الغذاء وحده الحلّ؟ فثمة مشروبات طبيعيّة فعالة جداً في حرق الدهون وإنقاص الوزن على المدى الطويل.

مشروبات قبل النوم لخسارة الوزن

وفي هذا المقال من موقعنا سوف نُعرّفكِ على الأبرز بين هذه المشروبات، اشربيها قبل ساعات من خلودكِ إلى الفراش لتلمسي الفارق بوزنكِ ومقاساتك في أسابيع!

الشاي الأخضر  يحتوي الشاي الأخضر على نسبة عالية جداً من مضادات التأكسد التي تلعب دوراً مهماً في تسريع حركة الاستقلاب وحرق الدهون. إحرصي إذن على تناول كوب منه قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد نومك فيُساعد جسمكِ في التخلّص من السموم والكيلوغرامات الزائدة طبيعياً!

الحليب
يتميّز الحليب في غناه بالكالسيوم والتريبتوفان، وكلاهما يُحسّن القدرة على النوم ويُسرّع عملية الاستقلاب، الأمر الذي سينعكس على وزنكِ ويُسهم في خسارتكِ للكيلوغرامات الزائدة.

مغلي البابونج
لا شكّ تعلمين بأنّ البابونج فعّال جداً في مساعدة الجسم على الاسترخاء والنوم. ولكن ما لا تعلمينه ربما أنّ كوباً من هذا المغلي يرفع حرارة الجسم محفّزاً قدرته على حرق الدهون. من هنا، ضرورة تناوله قبل موعد النوم؛ عصفوران بحجرٍ واحد!

حليب الصويا
يُعدّ الصويا غذاءً ممتازاً لحرق الدهون. وعليه، ننصحكِ من موقعنا بأن تحرصي في كل مساء على تناول كوبٍ من حليب الصويا، حتى يُساعدكِ في الاسترخاء من جهة، ويحرق الدهون المتراكمة حول خصركِ بفضل ما يحتوي عليه من تريبتوفان وميلاتونين من جهة أخرى.

ما رأيكِ بهذه المشروبات المسائية؟ جرّبيها وشاركينا تجربتكِ في خانة التعليقات.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية