مشروبات للتخسيس وحرق الدهون

اذا كنت تبحثين عن افكار مشروبات للتخسيس وحرق الدهون تعرفي من موقع اطيب طبخة على لائحة بوصفات سهلة وسريعة يمكنك تحضيرها بمكونات منزلية بسيطة واقتصادية!

ias

مشروب الخيار للتخسيس

يتميز الخيار بفوائد صحية عديدة كما أنه لا يحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية ما يجعله مكونا اساسيا للتخسيس! أضيفي إلى النعناع واكليل الجبل حتى تحصلي على مشروب الديتكوس للتخسيس المثالي خلال 15 دقيقة فقط!

عصير الاناناس للتخسيس

لقد تكلمنا سابقاً عن فوائد الأناناس والكيوي فإذا كنت تتبعين رجيم الأناناس والكيوي، جربي تحضير عصير الاناناس للتخسيس فهو غني بالفيتامين C ولا يحتاج سوى لـ10 دقائق من التحضير.

عصير الجريب فروت للتخسيس

لقد اصبحنا نعرف فوائد الجريب فروت للتخسيس وخسارة الوزن فلماذا لا تستفيدي منه؟ تعلمي طريقة عمل عصير الجريب فروت للتخسيس وحضريه خلال 5 دقائق فقط. ولا اسهل!

العصير الاخضر لحرق الدهون

إذا كنت تبحثين عن عصير مفيد للتخسيس وخسارة بعض الكيلوغرامات بسرعة، حضري العصير الاخضر لحرق الدهون الغني بالتفاح الأخضر، السبانخ، الكرفس واالايم. لن تحتاجي لأكثر من 10 دقائق من التحضير!

عصير الجزر والبرتقال للتخسيس

يلعب الزنجبيل دوراً مهماً في خسارة الوزن والحفاظ على وزن صحي. أضيفيه إلى عصير الجزر والبرتقال للتخسيس وتناولي المشروب يومياً حتى يتمتع جسمك بالفيتامين C الذي يمدّك بالنشاط والحيوية.


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية