مشروبات للرجيم

تعرفي على لائحة بمشروبات للرجيم من موقع اطيب طبخة يمكنك تحضيرها بمكونات قليلة وصحية حتى تشربيها خلال اتباعك نظام تنظيف الجسم من السموم لخسارة الوزن.

ias

عصير الأناناس للتخسيس

يلعب الفيتامين سي دوراً مهماً في تخفيض الوزن والتخلص من الدهون خاصة في منطقة الخصر والبطن بفضل تعزيزه لمضادات الأكسدة. تجدين هذا الفيتامين في فواكه حمضية مثل الكيوي والليمون الحامض. أضيفي هذين المكونين إلى الأناناس حتى تحصلي على مشروب للتخسيس ولا أشهى غني بالفيتامينات!

عصير الكرفس للتخسيس

عصير الكرفس من أهمّ المشروبات التي ينصح بتناولها خلال اتباع نظام غذائي صحي لخسارة الوزن إذ أنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية للجسم كما أنه يساهم في تعزيز أداء الجهاز الهضمي لتنظيف الجسم من السموم.

مشروب الزنجبيل للتخسيس

إذا كنت من ضمن الأشخاص الذين لا يحبذون مذاق الماء، أضيفي نكهة مميزة لهذا المشروب وحضري عصير الزنجبيل للتخسيس بالليمون الحامض والنعناع الطازج. النتيجة عصير لذيذ غني بالنكهات والمغذيات!

عصير الجزر والبرتقال للتخسيس

إذا كنت تبحثين عن عصير للتخسيس دون أن تشعري بأنك تتناولين مشروب ديتوكس، جربي عصير الجزر والبرتقال للتخسيس بمكونات قليلة ومتوفرة في مطبخك. يمكنك مشاركته مع أفراد عائلتك خاصة خلال فصل الصيف مع مكعبات الثلج!

الآن وقد تعرفت على مشروبات للرجيم جربيها وشاركينا تجربتك خاصة اذا كنت تتبعين نظاماً غذائياً صحياً بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.


مواضيع ذات صلة

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية