هذه انواع المقبلات التي عليك تحضيرها في شهر رمضان!

ما رايك بالتفنن في شهر رمضان 2018 بالاكلات وخصوصا منها المقبلات السهلة والسريعة التحضير؟ جربي خطوات هذه المقبلات لتبهري الجميع بسفرة إفطار خيالية.

ias

سمبوسة بالتوست:

لا تخلو السفرة الرمضانية في السمبوسة، اذ اشتهرت السمبوسة المشوية في الفرن العام الماضي. ما رايك هذه السنة بتحضير المسبوسة بعجينة التوست؟ إفردي التوست بالشوبك ثم احشي كل قطعة بالجبن، اللحم المفروم او الخضار وغمسيها بعدها بالبقسماط والبيض قبل القلي مثل السمبوسة.

فطائر الريحان:

إتقني سر نجاح عجينة الفطائر بالخطوات السهلة ثم استبدلي السبانخ بالريحان المنكه بالذ البهارات وخصوصاً السماق. لن تحصلي على مذاق مقبلات كهذه الفطائر.

خلية النحل:

باتت خلية النحل من الوصفات التقليدية في يومنا هذا، لكنها غير متعرف بها على سفرة شهر رمضان. لهذا، استغني عن فطائر البيتزا والجبن اذا احببت واستبدليها بخلية نحل محشية بحشوات متعددة.

مطبق الفلافل:

لا مذاق يشبه مذاق المطبق المحشي، وكيف اذا كان بالفلافل! تعرفي على سر نجاح الفلافل في البيت ثم احشيها بعجينة المطبق وقدميها لضيوفك في الشهر الكريم حتى تضيفي لمسة سحرية الى سفرتك دائماً.

أقماع الدجاج:

أنا من عشاق تحضير هذه الوصفة وتقديمها على سفرتي! جهزي حشوة الدجاج المقلية مع الخضار ثم حضري العجينة الطرية وشكليها على شكل أقماع. إخبزي العجين ثم احشيه بالدجاج وشاركي الذ وشهى اقماع الدجاج على سفرة رمضان الغنية باطباق لا مثيل لها!


مواضيع ذات صلة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية