ملعقة من هذه المكونات ستسرع عملية خسارتك للوزن

ليس بالضروري أن تكون عملية خسارتك للوزن عملية صعبة ومتعبة فيمكنك تسهيلها وتسريعها عبر تناول ملعقة واحدة من هذه المغذيات التي ستسرع عملية الايض في جسمك وستاعدك على حرق الدهون الصعبة وتعديل مستويات السكر بالدم. إليك التفاصيل.

ias

ملعقة من خل التفاح لتعديل مستوى السكر

أضيفي ملعقة من خل التفاح إلى كوب من الماء واشربيه قبل أن تنامي. لهذا المكون السحري القدرة على اشعارك بالشبع وبالتالي تخفيف عادة تناول النقرشات بين الوجبات. بالاضافة إلى ذلك فهو يساعد على توازن مستوى السكر في الدم.

ملعقة من الزنجبيل

أضيفي ملعقة من الزنجبيل المطحون إلى مأكولاتك أو اشربي شاي الزنجبيل فهذا المكون سيخلصك من الدهون من دون أن تخسري الماء في جسمك. كما يحرك هذا المكون الدورة الدموية ويرفع من حرارة الجسم.

ملعقة من زيت جوز الهند

ملعقة من زيت جوز الهند المضافة إلى وصفاتك ستسرع عملية الايض في جسمك وبالتالي ستسرع عملية حرق الدهون وبالتالي خسارة الكيلوغرامات الزائدة. هل كنت تعلمين أنه يمكنك إضافة هذه الملعقة إلى قهوتك الصباحية ايضاً؟

ملعقة من العسل

إستبدلي السكر في الشاي أو القهوة بالعسل، فهذا المكون اللذيذ سيغنيك عن السكر وسيجعلك تتحكمين برغبتك بتناول السكريات فالعسل يتحكم بشهيتك ويسيرها بالاتجاه الصحيح.

الكركم

تماماً كالزنجبيل، يساعد الكركم على خسارتك للوزن الزائد لأنه يفعل عملية الايض ايضاً ويساعدك على التخلص من الدهون. أضيفي الكركم إلى وصفات الدجاج واللحوم أو إلى الشوربات والمسي الفرق.

أضيفي هذه المكونات إلى غذائك اليومي واتبعي جدول رجيم صحي 8 أيام ليصبح جسمك ماكينة حارقة للدهون!


مواضيع ذات صلة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية