الطهاة يكشفون المكونات التي لا يحضرونها ابداً من الصفر بنفسهم

عند التخطيط لتحضير اي وصفة غالباً ما نلجأ الى الكثير من المكونات الجاهزة التي يصعب تحضيرها في المنزل بسبب ضيق الوقت. لكن هل فكرت يوماً بأن الطهاة الذين يطهون يومياً في المطاعم يقومون بالخطوة نفسها في منازلهم؟ اكتشفي من موقعنا ما هي المكونات التي كشف عنها الطهاة والتي لا يحضرونها ابداً من الصفر بنفسهم.

ias

المكونات التي لا يحضّرها الطهاة ابداً من الصفر بنفسهم:

المايونيز:

كشف الكثير من الطهاة انهم يفضلون شراء المايونيز الجاهز عوضاً عن تحضيره في المنزل، وذلك لانهم يجدون ان نكهة المايونيز المحضّر في المنزل تحتوي على الكثير من البيض لذلك فهم يفضلون شراء براطمين المايونيز الجاهزة.

الكاتشاب:

رغم معرفتهم بطرق تحضير الكاتشب الا ان الكثير من الطهاة قد كشفوا انهم لا يستطيعون مقاومة طعم الكاتشب الجاهز لذلك فهم يفضلون شراءه.

المعجنات والكيكات:

يعترف الطهاة ان اعداد المعجنات والكيكات المحشوة خصوصاً يأخذ الكثير من الوقت لذلك فإنهم يفضلون شراء المعجنات والكيكات الجاهزة عوضاً عن تحضيرها في المنزل.

الدجاج المقرمش:

قد يبدو هذا الامر غريباً بعض الشيء، الا ان الكثير من الطهاة قد اكدوا انهم يحبون شراء الدجاج المقرمش الجاهز من بعض المطاعم المعروفة بدلاً من تحضير الدجاج في المنزل لان الطعم لن يكون نفسه ابداً.

صوص الباربكيو:

رغم سهولة تحضيرها، الا انه وبحسب الكثير من الطهاة فلا يمكن لأي صوص باربكيو محضرة في المنزل ان تكون بنفس طعم تلك الجاهزة خصوصاً من بعض الماركات العالمية الشهيرة.


مواضيع ذات صلة

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية