رشة واحدة من هذا المكوّن تغيّر مذاق البيض المقلي!

لا غنى لنا عن تناول البيض المقلي خلال الفطور أو وجبة العشاء الى جانب الخضروات على أنواعها ، اذ يعتبر البيض مصدراً غنياً بالبروتين والفوائد الصحية المتعددة، بالاضافة الى مذاقه اللذيذ المحبب عند الصغار والكبار. من أبرز طرق تحضير البيض هي من خلال القلي وسلق البيض أو تحضير البيض المقلي المخفوق الذي يمكن تحضيره بطرق مختلفة. نقدم لك اليوم مكون جديد يؤثر على طعم وقوام البيض المخفوق أضيفيه من الآن فصاعداً لنكهة لذيذة و قوام كريمي.

ias

أضيفي رشة من نشاء الذرة لتغيير قوام ومذاق البيض المخفوق عند القلي!

عند خفق البيض قبل القلي، قومي باضافة البهارات التي تريدينها ورشة من نشاء الذرة واخفقيه جيداً حتى تتداخل جميع المكونات مع بعضها. يساعد نشاء الذرة على إعطاء البيض قوام كريمي ويزيد من ترطيب البيض لتفادي جفافه عند تعرّضه لدرجة الحرارة المرتفعة.

استعملي نصف ملعقة صغيرة من نشا الذرة لـ3 حبات من البيض لتحصلي على النتيجة المطلوبة. لا تبالغي بكمية نشاء الذرة لأن ذلك يؤدي الى ظهور طعم ونكهة غير مرغوبة.

لتضمني بيض مقلي مخفوق لذيذ، طري ورطب دون التأثير على طعمه وفوائده بمكون واحد من دون القيام بأي مجهود، اتبعي الطريقة السابقة واقلي البيض في مقلاة حامية مع كمية صغيرة من زيت الزيتون أو الزبدة لتحصلي على أشهى بيض مقلي مفيد وصحي.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية