أضيفي هذا المكون المفاجئ لقهوتكِ الصباحية لحرق الدهون وخسارة الوزن بشكل أسرع!

هل تبحثين عن طريقة لتسريع عملية الأيض لديكِ، وذلك لخسارة الوزن بمجهود أقل؟ قد يكمن السرّ في قهوتكِ الصباحية! إذ تبيّن أن إضافة بسيطة لعنصر موجود في كلّ منزل سيسرّع حرق الدهون لديكِ بشكل ملحوظ، وبالتالي يجعل من مهمّة إنزال الكيلوغرامات الزائدة أسهل بكثير.

ias

ما هي هذه الإضافة؟

مكون مفاجئ يضاف للقهوة لحرق الدهون وخسارة الوزن

إنّها القرفة! فرشّة بسيطة من بودرة هذا النوع من البهارات كفيلة بحث جسمكِ على الحرق بشكل أسرع، وذلك حسب دراسة حديثة في جامعة ميشيغان لعلوم الحياة.

وبالتفاصيل، فإن التجربة تمّ إجراؤها على الخلايا البشرية لرؤية كيفية تعاملها مع مادّة الـcinnamaldehyde، وهي التي تمنح القرفة طعمها ورائحتها المميزة. النتيجة جاءت واضحة وحاسمة؛ فهذه المادّة تساهم في تعزيز عملية الأيض، وتحويل عمل الخلايا والإنزيمات من تخزين الدهون إلى حرقها.

ولعلّ ما يجعل أثر القرفة مضاعفاً هو تناولها صباحاً لتعزيز الأيض خلال اليوم، علماً بأنّ الكافيين الموجود في القهوة يلعب دوراً إيجابياً إضافياً في هذا الخصوص.

لذلك، حاولي أن تغيّري روتينكِ الصباحي اليومي مع القرفة من خلال إستبعاد الإضافات الدسمة مثل الحليب، الكريما أو السكر، والإكتفاء بشرب قهوتكِ سوداء مع رشّة من بودرة القرفة في كلّ مرّة.

ما الذي تنتظرينه؟ جرّبيها وستفاجئين بطعمها المميز! وحتّى لو لم تكن نكهتكِ المفضلّة، ألا يستحق الأمر أن تتحمليها ريثما تعتادين على طعمها؟

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

درجة حرارة الفرن للدجاج بالقصدير وطريقة تحضيره

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

طريقة تقطيع البصل شرائح بشكل محترف

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية