مكون واحد تضيفينه الى البرجر المحضر منزلياً ليكون مثل الجاهز

يتفنن الكثير من الاشخاص بتحضير البرجر في المنزل بمكونات قد لا تخطر على البال حتى. اذا كنت تحبين تحضير البرجر في المنزل، اكتشفي من موقعنا ما هو المكوّن الذي تضيفينه الى البرجر المحضر منزلياً ليكون مثل الجاهز تماماً.

ias

مكوّن يجعل البرجر المحضر منزلياً مثل الجاهز:

الكثير من الحيل البسيطة يمكن ان تغّير لك نتيجة وصفاتك بنسبة كبيرة. وصفة البرجر هي واحدة من الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل بطريقة مثالية تشبه البرجر المحضّرة في المطاعم. للمحافظة على رطوبة لحم البرجر، قومي بدهن لحم البرجر قبل البدء بعملية الشوي من جانب واحد بالقليل من الخردل. ضعي اللحم على الشواية على الجانب المدهون بالخردل. ادهني الجانب الآخر بالقليل من الخردل ثم اقلبي اللحم. سيذوب الخردل على البرجر الساخن، والحرارة ستجعله متكرملاً على اللحم. إضافةً إلى ذلك فإن إضافة الخردل سيغّير طعم اللحم أيضاً، لأن الخردل يحتوي على الملح والسكر والخلّ والتوابل الأخرى. يمكنك استخدام أي نوع من الخردل لتطبيق هذه الحيلة، الخردل الأصفر العادي، الخردل الديجون أو أي نوع آخر.

هل يمكن تطبيق هذه الحيلة على أي نوع من البرجر؟

يحتاج الدجاج والسمك كما اللحم الى التتبيل حتى يصبح طعمه لذيذاً عند الشواء، لذلك فإن إضافة الخردل الى برجر الدجاج او السمك يمكن أن يكون أيضاً فعّالاً من حيث القوام ومن حيث النكهة أيضاً.


مواضيع ذات صلة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية