الحقيقة وراء ادمانك على شيبس دوريتوس!

يعتبر شيبس دوريتوس من الوجبات الخفيفة المفضلة في العالم بسبب هشاشة الرقائق ومذاقها اللذيذ. اكتشفي السر وراء تعلقك وعدم قدرتك على التوقف عن تناول هذه الرقائق!

ias

من المستحيل أن تبدأي بتناول قطعة واحدة من رقائق الدوريتوس المنكهة وتكتفي بها! هذه القطعة كافية لتتعلقي بالمذاق لأنها مغطاة ببودرة الجبنة المسؤولة عن ادمانك عليها.

وقد أثبتت الدراسات أن هذه البودرة ليست فقط غنية بالملح والسكر المسؤولين عن الطعم اللذيذ بل تحتوي أيضا على مادة تحفز الخلايا التي تزيد من رغبتك بتناولها وعلى الأحماض التي تسبب الجوع، وبالتالي كل هذه المكونات تدفعك الى طلب المزيد منها.

ولأن أجسامنا وأدمغتنا تحب المأكولات التي تحتوي على أكثر من 50% من الدهون المشبعة والموجودة في هذه الرقائق يشكل ذلك سبباً اضافياً لأن تكون مثالية لتحبيها وتطلبيها أكثر. تعرفي على طريقة عمل الشيبس وعلى طريقة عمل صوص دوريتوس في البيت لتضيفيها الى جانب الرقاقات.

اذا كنت من محبي رقائق الدوريتوس وتشعرين بحاجة تناولها حتى القطعة الأخيرة فهذا بسبب مذاقها الفريد وطعمها اللذيذ. يمكنك اختيار الحار والحلو، الجبنة أو الرقائق العادية وأن تتعلمي طريقة عمل خلطة الشيبس لتزيدي من نكهتها.


مواضيع ذات صلة

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية