دجاج الكنتاكي KFC يطلق منتجات جديدة بخطوةٍ جريئة!

إذا كنت من محبي الدجاج الكنتاكي من كي اف سي، لدينا أخبارًا سارة لك! أطلق العملاق في عالم الوجبات السريعة مجموعة جديدة من المنتجات الخاصة به ولم نتوقّع أبدًا هذه الخطوة الجريئة منه.

ias

إن أردت مشاركة حبّك لدجاج الكنتاكي، يمكنك الآن شراء الملابس والأكسسوارات من كي اف سي وارتدائها بكل فخرٍ. تتوفر مجموعة كبيرة من القمصان والتي شيرتس المزينة برسومات قطع الدجاج وشعارات المطعم. يمكنك ايضًا ارتداء القلائد والأساور التي تحمل شعار المطعم، أو زيني ملابسك بشارات تظهر رسومات دجاج وبطاطس وأواني الطبخ الخاصة بهم.

ويرافقك كي اف سي إلى غرفة النوم مع الوسادات المطبوع عليها صورة الرجل الموجود على كل شعارات المطعم! وفي حال كنت فعلاً ملتزمة في علاقتك مع الدجاج الكنتاكي، يمكنك شراء تمثال دجاج صغير مصنوع من حجر نيزك يبلغ سعره 20 ألف دولارًا أميركي.

ولا تنتهي الأخبار السارة هنا! أطلقت الشركة هاتفًا ذكيًا بالتعاون مع شركة "هواوي" المصنعة للهواتف المحمولة. ويتميز هذا الهاتف الجديد بلونه الأحمر المماثل للون المطعم، وبرسمة وجه مؤسس سلسلة مطاعم كي اف سي المطبوعة على الهاتف. تم إطلاق هذه المنتجات في الولايات المتحدة والصين ومن المتوقع وصولها قريبًا إلى العالم العربي في حال لاقت نجاحًا.

وخلال وقت انتظار وصولها، حضّري الدجاج الكنتاكي في المنزل مع وصفتنا الأصلية وقدميها مع سلطة الكنتاكي الشهيرة أيضًا من أطيب طبخة.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

انواع المربى أشهر الوصفات

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية