4 أسرار عن دجاج الكنتاكي KFC يكشفها موظف سابق!

إذا كنتم من محبي سلسلة مطاعم دجاج الكنتاكي كي.أف.سي، فأنتم على وشك اكتشاف بعض الأسرار التي قد تفاجئكم! قرّر عددٌ من موظفي كي.أف.سي السابقين مشاركة تجربتهم المهنية والكشف عن بعض الأمور التي تدور خلف الكواليس. وتمّ ذلك عبر موقع الكتروني لاقى إقبالاً كبيرًا وانضم موظفون آخرون من حول العالم لمشاركة ما يعرفون. إليكم كل ما عليكم معرفته!

ias

يستخدم المطعم الدجاج الطازج

المعروف أنّ معظم مطاعم الوجبات السريعة يسىخدمون المكونات المجمّدة في أطباقهم. لكن أكّد موظفو كي.اف.سي السابقون أنّهم يستخدمون الدجاج الطازج الذي يتم توصيله كل يومٍ إلى مختلف الفروع. يُتبّل الدجاج في كل فرعٍ مباشرةً قبل قليه. إليكم من أطيب طبخة تتبيلة دجاج الكنتاكي الأصلية!

الخبز مجمّد

لا تكتمل وجبة دجاج الكنتاكي من دون الخبز! لكن على عكس الدجاج الطازج، يتم توزيع العجين المجمّد إلى كل فروع الكي أف سي حيث يُعاد تسخينه.

غالبًا ما ينفذ الدجاج

يحتاج الدجاج لوقتٍ حتى ينضج، خاصةً إذا كان يُحضّر طازجًا. وفي ساعات الذروة، غالبًا ما ينفذ الدجاج المقلي فعلى الزبون أن ينتظر قلي دفعة جديدة من الدجاج. لذلك لا تغضبوا إذا انتظرتم في بعض الأحيان حوالي 25 دقيقة لتحصلوا على طبقكم، فهذا يؤكّد أنّ الدجاج طازج!

يتم رمي الطعام

في نهاية النهار، على كل فرع أن يتخلّص من المكونات المتبقية سواء كانت مطبوخة أم نيئة حفاظًا على السلامة الغذائية. لكن أليس ذلك هدرًا كبيرًا؟!


مواضيع ذات صلة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية