اضيفي الحليب الى الفشار واكتشفي النتيجة

لا يتناول الكثير من الأشخاص الفشار سوى امام شاشة التلفاز عند مشاهدة احد افلامهم المفضلة لأنهم قد لا يدركون انه يمكن تناول الفشار بطريقة مختلفة كلياً! اكتشفي من موقعنا ما هي النتيجة التي قد تنتج عند اضافة الحليب الى الفشار بعد تحضيره. 

ias

سبب اضافة الحليب الى الفشار:

حبوب الافطار ضرورية على سفرة الفطور، وينصح غالبية اخصائيو التغذية بتناول الحبوب المصنوعة من الذرة دون أي إضافات او ملوّنات للاستفادة من فوائدها. عند اضافة القليل من الحليب والسكر الى حبوب الفشار ستتحوّل هذه الاخيرة من وجبة خفيفة الى وجبة حبوب الافطار او تحلية مميزة. تشير الكثير من الدراسات الى أن هذه الخلطة كانت الانتاج الاول الذي انتجته الكثير من الشركات لما يُعرف بحبوب الافطار.

كيفية تحضير خليط الفشار والحليب:

سخني ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، أو زيت الكانولا في قدر كبير على نار متوسطة. أضيفي حبوب الفشار إلى القدر. غطي القدر واتركيه على نار متوسطة حتى تنفش الحبوب. عندما تنضج جميع حبات الفشار ارفعي القدر عن النار واسكبي الفشار في وعاء واتركيه حتى يبرد. أضيفي نصف كوب من الحليب الكامل الدسم والسكر الى الفشار وقلبي. اتركي حبوب الفشار حتى تنتقع. بهذه الطريقة يمكن تناول طبق من الحلى المميز باستخدام الفشار كما يمكن تناوله على وجبة الفطور.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

انواع المربى أشهر الوصفات

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية