نصائح ستجعل من البرجر الذي تعدينه تماماً مثل المطاعم

إن نكهة برجر المطاعم المميزة وشكله الجميل يجعلان من هذه الوجبة فنّ قائم بحدّ ذاته. إن تحضير هذا البرجر في المنزل ليس مستحيلاً لا بل يمكن ان يتم بسهولة تامة! اكتشفي في ما يلي من موقع اطيب طبخة نصائح ستجعل من البرجر الذي تعدينه في مطبخك تماماً مثل المطاعم إن لم يكن أشهى.

ias

نصائح لتحضير اشهى برجر في المنزل مثل المطاعم:

النصيحة الأولى

حمّصي الخبز قبل تشكيل البرجر وذلك حتى تحافظي على العصارة الشهية داخل اللحم. لأفضل نتيجة، سخّني مقلاة مدهونة بالزبدة على نار متوسطة ثمّ أضيفي خبز البرجر على أن يكون اللبّ متجهاً نحو الأسفل. أتركيه حتي يتحمّر قليلاً وارفعيه من المقلاة. كرّري العملية حتى انتهاء الكمية.

النصيحة الثانية

أحرصي على أن تحتوي قطعة لحم البرجر التي ترغبين بتحضيرها على القليل من الدهون حتى تتمكني من طهيها في المقلاة أو على الشواية بدون الحاجة إلي استخدام المزيد من زيت أو الزبدة.

النصيحة الثالثة

شكّلي أقراص اللحم بحيث يكون حجمها أصغر من الخبز وليس العكس. تساعد هذه الخطوة على تسهيل تثبيت المكونات الاخرى فوق اللحم وداخل الخبز.

النصيحة الرابعة

أضيفي كمية وافرة من التوابل أو الجأي إلى تتبيلة برجر اللحم المثالية من موقعنا لنتيجة ولا أروع في كلّ مرة بحيث يكمن سر طعم لحم البرجر الشهي في المطاعم بكمية التوابل التي تتمّ إضافتها إلى خلطة اللحم.

النصيحة الخامسة

أخلطي مكونات اللحم بواسطة يديك وليس بواسطة ملعقة حتى تتداخل البهارات والتوابل مع اللحم وتتوزع النكهات بشكل متساوٍ.

النصيحة السادسة

اطهي اللحم لمدة أقصاها 4-5 دقائق من كلّ جانب إذ أن الطهي لفترة طويلة يفقد اللحم عصارته ويشجع على من جفافه. في هذا السياق، قلّبي البرجر مرة واحدة فقط خلال الطهي بحيث أنّ التقليب المستمر يسبّب أيضاً بجفاف اللحم.

النصيحة السابعة

إضغطي بواسطة إصبعك على وسط قرص اللحم حتى تضمني عدم تقلّص حجمه خلال الطبخ. هذه الخطوة طبقيها مرة وفقط قبل الطبخ إذ أن الضغط على اللحم خلال الطبخ يخسره كمية كبيرة من العصائر.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية