هكذا تحصلين على اشهى برجر بدقائق قليلة!

قد يكون تحضير برجر لذيذ ومليء بالعصائر مهمة صعبة لدى بعض ربات المنزل. ففي معظم الأحيان لا يدركن ما إذا كانت قطعة البرجر ناضجة، فتشوى أكثر من اللازم ويكون مذاقها جافاً.

ias

في ما يلي، نقدم لك طريقتنا للحصول على برجر مثالي كل مرّة، مع شواية نيفال أوبتيغرل + الجديدة، الذكية والمبتكرة.

إحرصي على استخدام لحوم من نوعية جيدة: حضّري مزيج البرجر في المنزل بدلاً من شرائه جاهزاً، فصنعه سهل جداً. إمزجي اللحم المفروم مع البصل المفروم، صلصة الورشستر، البيض والبقسماط، ونكّهي بالملح والفلفل.

أغلقي الشواية واختاري البرنامج التلقائي لطهي البرجر، ثمّ إضغطي على زر "OK". ما إن يتوقف ضوء المؤشر الأرجواني عن الوميض، ضعي قطع اللحم على الشواية واغلقيها مجدداً.

ستلاحظين أثناء الطهي نزول الدهون من اللحم وتجمّعها على الصينية المخصصة لجمع العصائر. بهذه الطريقة ستتخلصين من اكبر كمية من الدهون الموجودة في اللحم.

أما مؤشر مستوى الطهي فسيحدد ما إذا كان البرجر جاهزاً للتقديم. يكفي أن تخاري طريقتك المفضلة لتقديم الطبق لتوقفي عملية الطهي:

  • عندما يتحوّل لون المؤشر إلى البرتقالي، فهذا يعني ان قطعة البرجر أصبحت نصف ناضجة؛
  • عندما يتحوّل لون المؤشر إلى الاحمر، فهذا يعني ان قطعة البرجر ناضجة تماماً.

لم ينته عمل الشواية هنا فحسب، فندعوك لاستخدامها أيضاً في تحميص قطع الخبز. قطّعي خبز البرجر أفقياً. إختاري البرنامج التلقائي للسندويتشات ثمّ إضغطي على زر "OK".

ما ان يتوقف ضوء المؤشر الأرجواني عن الوميض، ضعي الخبز على الشواية. عندما يجهز، ضعي عليه قطعة اللحم، وأضيفي مكوناتك المفضلة. لا تبخلي بالصلصات كالخردل والكتشاب والمايونيز، فهي تعطي البرجر نكهته المميزة. أضيفي اوراقاً من الخس وقطعاً من المخللات، وقدّميه إلى جانب البطاطس المقلية أو سلطة الكولسلو. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

إشتركي بنشرتنا الإخبارية