نظفي الكنب عالناشف بخلطة سحرية بدون تعب، النتيجة مذهلة!

يمكن أن يتسبب أطفالك بفوضى كبيرة على الكنب الخاصة بك، لذلك فهي بحاجة للتنظيف الدائم. إكتشفي من موقعنا كيفية تنظيف الكنب عالناشف بخلطة سحرية بدون تعب.

ias

كيفية تنظيف الكنب عالناشف بخلطة سحرية:

يعتبر إستخدام صودا الخبز من أكثر الطرق الشائعة لتنظيف الكنب عالناشف دون إستخدام الماء. تساعد صودا الخبز على تنظيف الاوساخ بشكل طبيعي دون أي ضرر كما أنها تساعد على إزالة الروائح الكريهة عن الكنب. لإستخدام صودا الخبز قومي أولاً ، بتنظيف الكنب بالمكنسة الكهربائية حتى تصبح خالية من أي أوساخ وغبار. إفردي طبقة رقيقة من صودا الخبز على سطح الكنب. بواسطة فرشاة افركي سطح الكنب جيداً مع التركيز على المناطق التي تعرضت الى بقع عنيدة. أتركي صودا الخبز على الكنب لمدة ساعة. بعد مرور الوقت إستخدمي المكنسة الكهربائية مجدداً وقومي بإزالة بقايا صودا الخبز عن الكنب لتنظيفها تماماً. بهذه الطريقة يمكنك تنظيف الكنب عالناشف دون الحاجة لإستخدام الماء مع ضمان أفضل النتائج.

هل يمكن إستخدام منظف الغسيل لتنظيف الكنب؟

عادةً ما تكون منظفات الغسيل قابلة للاستخدام وفعّالة على الكنب المصنوعة من الألياف الدقيقة حصراً. ولكن في كل الحالات لا يمكن إستخدام منظف غسيل على أي نوع من الكنب بدون ماء حيث أنه يمكن أن يجف على الكنب مما قد يخلق بقع.


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية