هدايا زفاف ميغان ميركل تظهر الى العلن ... ما هي؟؟

الصورة من: Pinterest

ias

من المؤكّد أنك تابعت تفاصيل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري من التحضيرات التي حصلت في المطبخ الملكي الى الكيك الذي تم تقديمه الى المدعوّين في الزفاف. الا أن تفاصيل الهدايا التي قدّمت في كيس كشفت مؤخّراً للعلن وهي عبارة عن هدايا عديدة مرتبطة بالعروسين. اليك ماذا قدّم الأمير هاري وميغان ماركل خلال زفافهما لابهار ضيوفهم.

وزّعت حقيبة الى أكثر من 2500 شخص من المدعوّين الى زفاف ميغان ميركل والأمير هاري وتضمنت هذه الحقيبة التي تمّ طبع حروف أسمائهم الأساسية عليها هدايا عديدة. الهدية الاولى كانت عبارة عن عملة من الشوكولاته مع حروف أسمائهم الأساسية، الثانية هي تذكار مغناطيسي مكتوب عليه حفل زفاف ميغان وهاري، بالاضافة الى كيس يحتوي على البسكويت، قسيمة خصم 20% من مكان محلي معروف وأخيراً ألواح من الصابون المصنوعة من مواد طبيعية.
بسبب وجود كل هذه الهدايا المميّزة والخاصة بالزفاف الملكي التي جعلت الكثير من الحاضرين يشعرون بانتمائهم ومشاركة الفرحة مع العروسين، وقام العديد ممن تلقوا الكيس باستغلال هذا الحدث المهم بمحاولة بيع كيس الهدايا بسعر مرتفع جدّاً. تميّز هذا الزفاف الملكي بالكثير من الأحداث والأوقات الجميلة التي لا تزال حتى الآن محور اهتمام الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي.


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية