هذه الحلويات تُحضر خلال 10 دقائق فقط!

هل تفضلين تحضير الحلويات كلّ يوم خلال شهر رمضان حتى ولو انتابك التعب من إعداد سفرة إفطار؟ إذاً، لا بدّ لك أن تتعرفي على وصفات أطيب طبخة لأبرز الحلويات الرمضانية التي تُحضر خلال 10 دقائق فقط!

ias

1- القطايف:

يحتاج هذا الحلى عادةً الى 25 دقيقة من التحضير والخبز، لكن ماذا لو حضرت عجينة القطايف مسبقاً وفرزتها لحين الاستعمال؟ حضري القشدة خلال 5 دقائق ثم طبّقي خطوات لفّ القطايف بما تبقى من الوقت، شاركي عائلتك ما لذّ وطاب من الحلويات!

2- مولتن كيك:

غيّري بعض العادات التي تحثُّ فقط على تحضير الحلويات العربية خلال شهر رمضان الكريم. ما رأيك في المولتن كيك؟ وصفة تُحضر وتُخبز خلال 7 دقائق، فطعم الشوكولاتة الغني بهذا الحلى سيُشبع رغبتك بتناول السكريات!

3- كرات التمر:

هل جربت يوماً خلط التمر مع القهوة وماء الزهر؟ طعم رهيب! تلذذي بطعم كرات التمر الى جانب القهوة العربية على أصولها، فهذه الوصفة هي كلّ ما تحتاجينه لتشاركي عائلتك جلسة بعد سفرة الإفطار. تعرفي من خلال الضغط هنا على ألذ وصفات المشروبات الرمضانية الغنية بالشوكولاتة!

4- اللقيمات:

هل تعرفين أنه يمكنك تفريز خليط اللقيمات؟ حتى ولو لم تفعلي ذلك، يمكنك تحضير الخليط خلال 7 دقائق ومن ثم قليه بالزيت الحامي! يُعدّ حلى اللقيمات من أكثر الحلويات تحضيراً في العالم العربي خلال شهر رمضان المبارك. أجيبي هنا عن أسئلة أطيب طبخة لتختبري مدى وسع معلوماتك حول حلويات رمضان!


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية