هل خلط الزيوت يقوي الشعر أو يجب استخدام كل نوع لوحده؟ اليك الاجابة

تُستخدم زيوت الشعر كعلاج طبيعي فعّال جداً للكثير من مشاكل الشعر من التساقط الى التلف والقشرة. لكل نوع من أنواع الزيوت فوائده على الشعر، فهل يجب خلط هذه الأنواع لتقوية الشعر؟ أم يجب استخدام كل نوع لوحده؟ إكتشفي الاجابة من موقعنا!

ias

هل يجب خلط زيوت الشعر أو يجب استخدام كل نوع لوحده؟

كما ذُكر سابقاً فإن لكل نوع من أنواع الزيوت فوائده على الشعر. هذا يعني أن بعض انواع الزيوت يمكن أن يكون مفعولها مضاد للآخر. مثلاً فالأشخاص الذين يعانون من جفاف فروة الرأس يحتاجون الى زيوت مرطبة فيما يحتاج الاشخاص الذين يعانون من فروة الرأس الزيتية الى زيوت تساعد على التخفيف من الرطوبة والزيت. لذلك وكخلاصة للموضوع لا يُعتبر خلط زيوت الشعر بأنواعها المختلفة فعّال أبداً بل إنه يمكن أن يكون خطر على شعرك وفروة رأسك. لكن في الوقت نفسه يمكن خلط زيوت الشعر التي تساعد على علاج مشاكل الشعر نفسها.

ما هي أنواع زيوت الشعر التي تعتبر عملية خلطها آمنة؟

  • الزيوت التي تساعد على التخلص من قشرة الرأس: يساعد إستخدام الكثير من أنواع الزيوت على التخلص من قشرة الرأس، لذلك فإن خلط هذه الانواع يمكن أن يزيد من فعّاليتها. من انواع الزيوت التي يمكن أن تساعد على التخلص من قشرة الرأس: زيت شجرة الشاي وزيت النعناع لذا يمكن خلطها وإستخدامها.
  • الزيوت التي تساعد على نمو الشعر: أنواع الزيوت التي تساعد على نمو الشعر والتي يمكن خلطها للاستفادة من فعّاليتها، زيت اللافندر، زيت الخروع وزيت إكليل الجبل.


مواضيع ذات صلة

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية