هل سبق ان سمعت بهذه المكونات؟

هل أنت من السيدات اللواتي تعشقن الخوض فيمغامرات تحضير طعام غريب؟ إذا، لا بدّ لك أن تتعرفي مع أطيب طبخة على مكونات لميسبق أن سمعت بها لتفاجئي عائلتك دائماً بقوة طعم أطباق لا تقاوم!

ias

1- آغرا- آغرا:

يعتبر الـ آغرا_ آغرا أو الكانتن بحسب مايسمى باليابان من المكونات اللزجة التي تشبه الجيلاتين والمستخرجة من الأعشابالبحرية. يستعمل هذا المكون في تحضير كريمة البودينغ وحلويات غربية متعددة تحتوي على كريمة جوز الهند، فقط اضيفي ملعقة واحدة وستحصلين عن مذاق لا يقاوم.

2- أكوافابا:

إياك ورمي ماء نقع الحمص، فاستعماله سيفاجئك! أخفقي ماء النقع المُستخرجة من العلبة تماماً كزلال البيض حتى تحصلي على مزيج كثيف وناعم. إستعملي الأكوافابا لتحضير المارينج اللذيذ ثم قدميه الى جانب بعض المشروبات الباردة.

3- تامباي:

يعتبر مكون التامباي من المصادر الممتازة للبروتين والمصنوع من الفول السواني المخمر. يأخذ التامباي شكل المكعبات الصغيرة،إذ يقدم على وجه السلطات الغربية خصوصاً الغنية بالفواكه والبروتين. يشبه التامباي شكل مكعبات اللحم، كما ولا يختلف طعمه كثيراً عن مكعبات المكسرات، جربيه لتفاجئي عائلتك بمكونات ونكهات غربية تميزك أمام الجميع!

4- دقيق البيسان:

إذاكنت ضمن زيارة سياحية في الهند أو ضمن زيارة الى بعض الاسواق الهندية، فلا بد لكأن تشتري كمية من دقيق البيسان. يحتوي هذا الدقيق على نسبة عالية من الفيتامينات والبروتنيات، كما وانه يمنح أطباقك خصوصاً المخبوزات طعماً مثالياً! إستعمليه كبديل عن البيض النباتي لتحضير الخبز الساخن، ولا الذ.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية