هل تضيفين البصل قبل او بعد اللحم؟ اليك الطريقة الصحيحة!

تحضرين قلية من اللحم والبصل وتجهلين الطريقة الانسب لإعدادها؟ فهل تضعين البصل اولاً في المقلاة أو اللحم؟ أو تضعينهما سوياً؟ أو تحضرينهما في مقلتين منفردتين في الوقت نفسه ثم تجمعينهما؟ إليك الطريقة الاصح.

ias

للحصول على لحم ناضج بمذاق لذيذ ولون بني جميل عليك بطهيه على حرارة متوسطة لوقت أكبر من ذلك الذي يلزمك لطهي البصل. فإن وضعت اللحم والبصل معاً في المقلاة البصل سيصبح ناضجاً اكثر من اللزوم في حين يبلغ اللحم درجة نضجه المثالية. إلى ذلك يفرز البصل كمية من الماء لدى قليه هي كفيلة بتخفيض الحرارة في المقلاة مما يمنع اللحم من النضوج بشكل جيد.

بالتالي ننصحك بالبدء بتقليب اللحم على النار لوحده ليبدأ بالنضج قبل أن تضيفي البصل إلى المقلاة. أضيفي البصل عندما يبلغ اللحم ثلاثة ارباع درجة نضجه.

حل آخر يطرح أمامك هنا هو أن تقلي اللحم في مقلاة والبصل في مقلاة أخرى قبل أن تضيفي المكونات إلى بعضها وتحركيها سوية بعد أن تنضج. ولكن إن أردت تجنب الكثير من الجلي عبر توسيخ مقلاتين تتصحك باتباع الحل السابق. او يمكنك تحمير اللحم في المقلاة ثم نقلها إلى طبق لتحمري البصل في المقلاة نفسها كيف تتجانس النكهات ثم تنقلي اللحم من جديد إلى المقلاة لتحركيه مع البصل.

هل تضيفين الثوم قبل او بعد البصل؟ اليك الطريقة الصحيحة!


مواضيع ذات صلة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية