هواية ابن كيت ميدلتون المفضلة تضعه محط انظار الجميع

بعد اسابيع طويلة من الحجر المنزلي الذي فرض في بريطانيا بسبب انتشار فيروس كورونا، بدأت العائلة المالكة في التخفيف من اجراءات الاغلاق حيث قامت دوقة كامبريدج بزيارتها الثانية الى البلاد مع الامير لويس. والمفاجأة كانت هواية الامير لويس التي وضعته محط انظار الجميع، فما هي الهواية المفضلة لديه؟

ias

ما هي هواية الامير لويس المفضلة؟

اتت زيارة دوقة كامبريدج في اطار اسبوع رعاية الاطفال الذي تنظمه المملكة المتحدة في شرق انجليا. وقد شاركت كيت الموظفين في المنشأة في زراعة حديقة "ذا نوك" التي انشأت بهدف خلق مساحة للمتعة للاطفال والعائلات باستخدام النباتات مثل اكليل الجبل. وكان واضحاً انسجام دوقة كامبريدج بالزراعة حيث انها قامت بغرس انواع مختلفة من النباتات بواسطة يديها الناعمتين دون ان ترتدي القفازات حتى.

اثناء الزيارة كانت المفاجأة الحقيقية ان الامير لويس ابن كيت ميدلتون يعشق الزراعة تماماً مثل والدته، وهو قد ورث عنها محبة هذه الهواية. وقد اعلنت كيت ان كل ما يزرعه الامير لويس ينجح في كل مرة مما جعل الامير جورج يغضب قليلاً. 

وقد اثارت هواية الامير لويس استغراب الجميع في المملكة المتحدة، وقد انتشر الخبر في العديد من الصحف والمجلات في المملكة المتحدة، خصوصاً ان عمر الامير لويس سنتين فقط، وهو اصغر فرد في العائلة المالكة.


مواضيع ذات صلة

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية