وصفات اكل سهلة وسريعة

أصبحنا في زمن السرعة حيث لا يتوفر لدى الجميع الوقت الكافي لتحضير المأكولات. اليك وصفات اكل سهلة وسريعة ومتنوعة من موقع أطيب طبخة كي تحضريها لعائلتك أو لضيوفك.

ias

1- السبانخ باللحم المفروم

تحتوي أوراق السبانخ على العديد من الفوائد الغذائية وبخاصة الحديد الذي يساعد على التخلص من فقر الدم والوقاية منه. ان تحضير السبانخ باللحم سهل خاصةً عندما تكون السبانخ مجمدة إذ لا داعي لغسلها وتقطيعها. حضري السبانخ باللحم المفروم إلى جانب الأرز أو العيش.

2- لحم ستيك مشوي

ان كنت تنتظرين ضيوفاً خلال وجبة العشاء أو الغداء فما رأيك بتحضير طبق الستيك المشوي إذ مكوناته سهلة وبسيطة ومتوفرة في مطبخك. يمكنك أيضاً تحضير صوص المشروم لتقدميه إلى جانب الستيك والبطاطس الودجز.

3- شاورما اللحم البلدي

إلى محبي الشاورما!!! من أسهل وألذ الأطباق التي يمكنك تحضيرها في المنزل، وصفة الشاورما البلدية. هذا الطبق التركي الأصل اشتهر في العديد من البلدان العربية حيث تختلف مكوناته باختلاف البلد. يمكنك تقديم الشاورما في طبق التقديم أو على شكل ساندويش بحسب ذوقك.

4- السمك الفيليه المقلي

ان كنت لا تحبذين تناول الدجاج واللحم جربي وصفة الفيليه سمك المقلي. يقدم لك موقع أطيب طبخة وصفة لعمل فيليه السمك كالمطاعم جربيها. قدمي طبق الفيليه إلى جانب البطاطس المسلوقة والسلطة.

5- برجر محشي بالجبن

من أشهر وألذ الأطباق السريعة التحضير هو طبق برجر اللحم. حضري الهمبرغر بطريقة جديدة ومميزة عبر حشي كرات اللحم بالجبن. يمكنك تحضير البرجر بالجبن كي تقدميه خلال أعياد ميلاد أولادك.

6- بيكاتا الدجاج بالمشروم

هل تملكين الدجاج، الفطر وكريمة طبخ؟ هيا لتحضير ألذ طبق بيكاتا. ان كنت تودين تحضير طبق فاخر ولا تملكين الوقت الكافي جربي وصفة البيكاتا بالدجاج من موقع أطيب طبخة إذ لا يتطلب تحضيرها الكثير من الوقت.

7- تتبيلة دجاج بدون زبادي

للأشخاص الذين يتّبعون نظاماً غذائياً صحيّاً، وجبتكم محفوظة! اليكم طبق دجاج مشوي. تبّلي صدور الدجاج بمكونات صحية وسهلة متوفرة في مطبخك حتى تحصلي على نتيجة المطاعم.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية