وصفات اللازانيا بحشواتها المتعددة

اللازانيا من وصفات المطبخ الإيطالي الموجودة دائماً على السفر العربية. إليكم من موقع أطيب طبخة ألذ وصفات اللازانيا، جربوها!

ias

رغم خطوات تحضيرها البسيطة، يمكن أن تكون اللازانيا طبق رئيسي مميز فعلاً، ويمكن تقديمه على سفر العزومات. تُحضر اللازانيا بطرق عديدة جميعها سهلة وطعمها مميز.

ألذ طرق لتحضير الازانيا:

وصفات اللازانيا

  • لازانيا دجاج: طريقة مبتكرة لتحضير طبق اللازانيا التقليدي. تُحضر وصفة لازانيا الدجاج بالصوص الحمراء مع صدور الدجاج والصوص البيضاء التقليدية. للحصول في نهاية الأمر على مزيج نكهات مميز فعلاً.
  • لازانيا باللحمة والخضار: بعض الإضافات البسيطة يمكن أن تجعل طبق اللازانيا الذي تحضروه غني أكثر وأكثر. تحضر وصفة اللازانيا باللحمة والخضار بصوص اللحمة المفرومة مع الخضار مثل الجزر والفطر والذرة ويضاف إليها صوص البيشاميل.
  • لازانيا بالخضروات والطماطم: وصفة لازانيا نباتية 100%. تُحضر وصفة اللازانيا بالخضروات والطماطم بمزيج من البروكولي والكوسا والفلفل الأحمر الحلو. تُمزج طبقات اللازانيا مع مزيج الخضروات والصوص البيضاء والجبن على الوجه.
  • لازانيا الباذنجان: تُحضر هذه الوصفة بطبقات الباذنجان بدلاً من شرائح اللازانيا. تُحشى وصفة لازانيا الباذنجان بمزيج من السبانخ مع جبن الريكوتا والبارميزان وجبن الموزاريلا. يضيف الباذنجان المشوي نكهة فريدة جداً في هذه الوصفة.
  • لازانيا بالسلمون: البديل الأول للحم والدجاج في اللازانيا هو السلمون. تُحشى لازانيا السلمون بالسبانخ مع الكريمة السائلة والثوم، ويُضاف إليها الخضروات وصلصة الطماطم.


مواضيع ذات صلة

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية