3 وصفات باستا بقدر واحد لا تقاوم!

لكل محبي أطباق المعكرونة الشهية، نقدم لكم من موقع اطيب طبخة 3 وصفات مميزة ولذيذة تحضّر داخل طبق واحد فتوفّرين على نفسك الوقت والتعب. تفقديها ولا تنسي مشاركتنا رأيك بها في خانة التعليقات.

ias

وصفات باستا سهلة

1- الباستا البيضاء بالحليب:
يضم هذا الطبق عدداً كبيراً من المنافع الغذائية خصوصاً لأنه يحتوي على خضار البروكولي الذي يرفع مستوى الفيتامين "د" في الجسم. يكفي أن تختاري المعكرونة التي تفضّلينها وتضعيها في قدر مع الثوم المهروس، القليل من الزبدة، القليل من الحليب، الماء وزهرات البروكولي. نكّهي المكوّنات بحسب رغبتك واتركيها على النار حتى تنضج. لتحصلي على الوصفة بالتفصيل إضغطي هنا.

2- باستا ألفريدو:
لتحضير هذا الطبق، يكفي أن تقطّعي صدر دجاج إلى مكعبات صغيرة وتقلّبيها بالقليل من الزيت حتى يتغيّر لونها. أضيفي بعد ذلك المعكرونة، القليل من المرق، الكريمة، فصّين من الثوم المهروس والمعكرونة النيئة. أتركي المكوّنات عى حرارة متوسّطة مع تغطية القدر حتى تنضج المكوّنات. إحرصي على تقليب المكوّنات من وقت إلى آخر لنتيجة أفضل!

3- المعكرونة باللحم المفروم:
أما لكل محبي الباستا بالصلصة الحمراء فأنتم بحاجة إلى دقائق قليلة ومكوّنات معدودة لتحضير هذه الوصفة الشهية. يكفي وضع في قدر المعكرونة مع اللحم، الطماطم، الكريمة، الثوم، البصل والمرق. نكّهي المزيج واتركيه على نار هادئة حتى تنضج المكوّنات. النتيجة: مذاق ولا ألذ بدقائق معدودة!


مواضيع ذات صلة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية