وصفات باللحم المفروم

تعرفي على وصفات باللحم المفروم تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة من الوصفات الشهية واللذيذة التي يمكنك تحضيرها بكل سهولة في اي وقت لتشاركيها مع افراد عائلتك وضيوفك. 

ias

ملفوف محشي باللحم المفروم والأرز

الملفوف محشي باللحم المفروم والأرز من الأطباق المفضلة لدى الكثيرين وخاصة عشاق المحاشي على أنواعها. أخلطي اللحم المفروم مع البقدونس والتوابل مثل الفلفل والقرفة ولا تنسي الكمون حتى تتفادي مشاكل صحية مثل النفخة بسبب سلق الملفوف!

سباغيتي باللحم المفروم

السباغيتي باللحم المفروم من الأطباق المفضلة لدي إلى جانب سلطة الخسّ أو الفتوش! إذا كنت محتارة وتبحثين عن طبق بسيط يعشقه صغارك فلا تترددي في تجربة هذه الوصفة. النكهة ولا أشهى!

صينية البوريك التركي باللحم المفروم

صينية البوريك التركي باللحم المفروم مثالية لك إذا كنت نت عشاق المطبخ التركي والصواني بالفرن بشكل عام. هذه الوصفة بحشوة اللحم، البصل والبهارات ولا أشهى تشعر بالشبع ومذاقها ولا أروع إلى جانب السلطة!

سلطة التاكو باللحم المفروم

سلطة التاكو باللحم المفروم هي طريقة فاخرة لتحضير التاكو التقليدي وهي مبتكرة ولذيذة وجدت لعشاق المطبخ المكسيكي. شكّلي طبقات جميلة من اللحم المفروم، الخضار والناتشوز وقدّميها على سفرتك في طبق شفاف يظهر الطبقات الواضحة.

فتة الحمص باللحم المفروم

حتى حوّلي الفتة من طبق مقبلات (أو فطور) لطبق رئيسي يشعر بالشبع إلى جانب طبق من السلطة، فلا بدّ من أن تضيفي نوعاً من البروتين وفي هذه الحالة، اللحم المفروم. قدّمي لأفراد عائلتك الفتة باللحم المفروم. سيعشقون مذاقها!


مواضيع ذات صلة

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

البشملة بين الفوائد والأضرار

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية