5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

اليكم أبرز وصفات ببقايا الدجاج. يٌعتبر الدجاج المسلوق أساس في العديد من أطباقنا ولكن قد نسلق كمية كبيرة من الدجاج فما العمل؟ نقدم لكم 5 طرق مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق كي تتجنبوا هدرها.

ias

ان الدجاج المسلوق يمكن ان يكون عبارة عن صدور دجاج أو أفحاذ دجاج. يحتوي الدجاج نسب عالية من البروتين الاساسية لبناء الكتل العضلية.

الاطباق متنوعة:

  • تاكوس دجاج: اجتاح المطبخ المكسيكي عالمنا العربي بالوصفات المتعددة والشهية. ان توفر لديكم بقايا دجاج مسلوق يمكنكم تحضير التاكوس دجاج الشهي وتقديمه مع الصلصات المكسيكية التي تفضلون.
  • حشوة سمبوسة دجاج: من المقبلات الاساسية على سفرنا العربية. يمكن تحضير السمبوسة بحشوات متعددة ولكن السمبوسة بحشوة الدجاج تُعتبر الاكثر شهرةً. يمكن إضافة العديد من الخضار إلى الحشوة وذلك بحسب الذوق. يمكن أيضًا قلي السمبوسة أو شويها. كل ما عليكم فعله هو تقطيع الدجاج المسلوق إلى قطع صغيرة جدًا قبل تحضير الحشوة.
  • مسخن دجاج: ان طبق المسخن الدجاج فلسطيني الاصل ولكنه من الاطباق التي انتشرت في العالم العربي. يمكن تحضير المسخن دجاج بخبز المرقوق عبر تقديمه على شكل لفائف. نقدم لفائف المسخن مع صوص الطحينة جربوها الان.
  • معكرونة بالدجاج بالصينية: الدجاج المسلوق المتبقي لديكم يساعدكم على تحضير الذ طبق معكرونة مع الصلصة البيضاء والجبن. اسلقوا المعكرونة حضروا البشاميل ثم ضعوا هذين المكونين مع الدجاج في صينية وقلبوا ثم وزعوا الجبن على الوجه وأدخلوا الصينية إلى فرن محمى مسبقًا على حرارة 200 درجة مئوية لحوالي 15 دقيقة حتى تحصلو على الذ صينية معكرونة بالدجاج.
  • ساندوش دجاج: ان كنتم تبحثون عن وصفة لتحضير غداء سهل وسريع حضروا مع موقعنا ساندوش الدجاج باستخدام بقايا الدجاج المسلوق. لن تحتاجوا لاكثر من 15 دقيقة لتحضير الذ ساندويش دجاج.


مواضيع ذات صلة

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية