وصفات بكريمة الطبخ

إن كان يتوفر لديك كمية من كريمة الطبخ وتبحثين عن وصفة سهلة وبسيطة لتحضيرها فلا تقلقي يا عزيزتي اذ يقدم لك موقع أطيب طبخة أبرز المأكولات بكريمة الطبخ كي تختاري الوصفة التي تناسب ذوقك.

ias

مكرونة وايت صوص بالفراخ

من منا لا يحب تناول الباستا. يمكن تحضير المعكرونة بطرق عديدة ومتنوعة أبرزها المعكرونة بكريمة الطبخ والدجاج. جربي هذه الوصفة الفاخرة فهي سهلة جدا كما ان مكوناتها بسيطة.

طريقة شوربة جمبري

فين محبي السمك وثمار البحر؟ هناك العديد من الاشخاص الذين يفضلون تناول ثمار البحر بدل الدجاج واللحم. جربي عمل الجمبري بكريمة الطبخ وقدميها مع الارز أو المعكرونة بحسب ما تفضلين.

شوربة كويكر بيضاء

يحتوي الشوفان على العديد من المغذيات وينصح به العديد من أخصائيي التغذية خلال اتباع رجيم معين. اليك من موقع أطيب طبخة طريقة طهي شوربة الشوفان بكريمة الطبخ الشهية.

شوربه بروكلي مع الكريمه

ان كنت تودين ادخال البروكولي إلى نظام غذاء أطفالك فلا بد أن تجربي عمل حساء البروكولي مع كريمة الطبخ. تُضفي كريمة الطبخ طعم مميز على حساء البروكولي المغذي.

دجاج هندي بالزبادي

ان كنت من محبي الأطباق الهندية وتوفر لديك كريمة الطبخ، الدجاج، الطماطم والبصل وبعض المنكهات فلا بد ان تجربي عمل الدجاج بالكاري إلى جانب الارز فهو من أشهر الوصفات الهندية حول العالم.


مواضيع ذات صلة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية