5 وصفات تشيز كيك كاسات ولا اشهى في 20 دقيقة أو أقل

يعتبر التشيز كيك من الحلويات التي تفضل تحضيرها ربّة المنزل كونها سهلة وسريعة ومكوناتها اقتصادية وبسيطة. لتسهيل الضيافة وتقديم هذا الحلى بشكل جديد وفخم، نقدّم لك من موقع أطيب طبخة وصفات تشيز كيك كاسات ولا اشهى بدون فرن مثالية للضيوف المفاجئين.

ias

تشيز كيك بالتوت البري

إذا كنت تبحثين عن طريقة عمل حلى الكاسات سهل وسريع ولذيذ بالصور لا تترددي في تحضير تشيز كيك سهل وسريع بالتوت البري خلال 15 دقيقة فقط وبدون فرن!

تشيز كيك الرمان

إن تشيز كيك الرمان وصفة لا تقاوم لا يتعدى وقت تحضيرها الـ5 دقائق! كيف؟ ما عليك سوى أن توزعي قطع الكيك في أكواب التقديم وتخفقي مكونات مزيج الكريمة. شهية، لذيذة وفاخرة!

تشيز كيك بمربى الفراولة

إذا كنت تبحثين عن حلى كاسات تشيز كيك سهل وسريع جربي وصفة تشيز كيك بمربى الفراولة، الفول السوداني وحشوة جبن الكريم بالحليب المكثف المحلّى. ولا أشهى!

تشيز كيك اوريو

هل أنت من عشاق بسكويت الأوريو؟ إذاً ستعشقين وصفةتشيز كيك اوريو بالكاسات سهلة وسريعة لا يتعدى وقت تحضيرها الـ20 دقيقة! أما الأجمل فهو أنها لا تحتاج لمكونات كثيرة بل أن هذه الأخيرة متوفرة في مطبخك.

تشيز كيك بمربى التوت

لن تحتاجي إلى أكثر من 15 دقيقة لتحضير كاسات التشيزكيك بمربى التوت بدون كريمة الخفق. بخطوات بسيطة، حضري هذه الوصفة السهلة والسريعة وتشاركيها مع ضيوفك حتى المفاجئين منهم!


مواضيع ذات صلة

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية