وصفات حلويات باردة لرمضان 2019

لست بحاجة إلى فرن حتى تحضري أشهى الحلويات الرمضانية خاصة إذا توافق هذا الشهر الكريم مع الأيام الحارة. ما يميز هذه الأنواع من الحلويات هو قلّة وقت التحضير وسهولة الخطوات! إذاً إذا كنت تبحثين عن وصفات حلى سهلة إليك في ما يلي من موقع اطيب طبخة وصفات حلويات باردة لرمضان 2019!

ias

حلى البسكويت بالايس كريم والموز

بمكونات بسيطة وخلال 20 دقيقة فقط، حضري حلى البسكويت بالايس كريم والموز بدون فرن واحتفظي به في الثلاجة حتى موعد التقديم. إنه الحلى المثالي إذا كنت تستقبلين عدداً كبيراً من الضيوف وترغبين بتقديم لى بارد وفاخر في الوقت نفسه!

حلى بالبسكويت سهل وسريع

هل تعشقين الحلويات بالبسكويت؟ ستعشقين إذاً وصفة حلى بالبسكويت سهل وسريع بدون فرن التي يمكنك تحضيرها خلال 20 دقيقة فقط وبمكونات غنية بالنكهات مثل القشطة شوكولاتة الدهن. إذا قطّعت القالب إلى أجزاء صغيرة، يمكنك تقديم هذا الطبق كحلى قهوة فهو عملي ويمكن لضيوفك تناوله خلال استمتاعهم بكوب القهوة العربية!

حلى كيك اليمامه

لست بحاجة إلى الفرن لتحضري حلى كيك اليمامه فهذا الحلى المميز مثالي خلال شهر رمضان لتقدميه بعد وجبة الإفطار الغنية بالأطباق الرئيسية الدسمة واللذيذة! 

حلى النسكافيه بدون قشطه

ألا ترغبين بتناول الحلويات الغنية بالقشطة؟ الحلّ لدينا! جرّبي حلى النسكافيه بدون قشطه الغني بكريمة الخفق ولبن الزبادي خلال 30 دقيقة وبدون فرن على الإطلاق. وزّعي الحلى داخل كاسات لتقديم فاخر وجميل. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

6 أسباب لعدم استجابة جسمكم للرجيم

كيفية احتساب السعرات الحرارية للجسم لإنقاص الوزن

هل اللب الأسمر يكسب الوزن؟ الإجابة صادمة

خبر صادم : 4 أنواع من الفواكه تحتوي نسبة عالية من البروتين

هل حبوب الحديد تزيد الوزن وتفتح الشهية؟

لماذا من الضروري تناول بذور المشمش؟

حبوب الخميرة للتنحيف وكيفية استخدامها

القيم الغذائية للوز وفوائده للجسم

5 أطعمة غنية بفيتامين K لصحة القلب والعظام

إنها أبسط حلوى حليب في العالم ويمكن تحضيرها بدون فرن بـ 5 دقائق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية