وصفات حلويات باردة

تعرفي على مجموعة وصفات حلويات باردة بدون فرن من موقع اطيب طبخة في حال لم يتوفر لديك فرن وترغبين بتحضير حلى لذيذ وفخم بمكونات بسيطة متوفرة في مطبخك.

ias

حلى كاسات فخم

هل لديك بسكويت، كريمة وفواكه؟ تعالي إذاً نحضر سوياً حلى كاسات فخم ولا أشهى طعمه لايقاوم بدون فرن او غاز. قدّميه لضيوفك بعد العزومة!

صينية حلى التويكس

حلى التويكس لا يستغرق وقت تحضيره أكثر من 20 دقيقة وهو الحلى المثالي لربة المنزل التي تبحث عى طبق بدون فرن منظره فخم وطعمه خيالي! جربيه على طريقتنا وادعي لنا!

حلى بالكيك الجاهز

في بعض الأحيان قد يتبقى كمية من الكيك الجاهز غير المستخدمة. حتى لا تقدميها سادة، قررنا أن نجمعها مع الكريمة، الشوكولاتة والكرز المعلب لتحضير حلى كاسات بالكيك الجاهز فخم ولذيذ. لن تحتاجي لأكثر من 5 دقائق من التحضير!

حلى اوريو بالكريمة

أحياناً أشهى الأطباق لا تحتاج لمجهود كبير أو لمكونات معقّدة. بمقادير بسيطة متوفرة في مطبخك، حضري أسهل حلى خلال 15 دقيقة بدون فرن ولا تنسي إضافة الشوكولاتة المبشورة على الوجه. المذاق خيالي!

حلى تيراميسو

حلى تيراميسو من أشهر الحلويات الإيطالية التي انتشرت حول العالم بفضل مذاقه الشهي الذي يجمع بين القهوة، البسكويت والكريمة. حضري حلى التيراميسو الشهي واللذيذ بدون فرن وبدون بيض على طريقتنا وشاركيه مع ضيوفك!


مواضيع ذات صلة

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية