اليكم وصفات روبيان سهلة!

هل تبحثون عن وصفات روبيان سهلة لتحضيرها وتقديمها على سفرتكم؟ إليكم من موقع أطيب طبخة وصفات روبيان سهلة سهلة التحضر وطعمها رائع.

ias

يمكن تحضير الروبيان بطرق كثيرة مع الخضار، الارز أو الباستا أو مع البطاطس أيضاً.

وصفات روبيان سهلة:

  • ماسالا روبيان: وصفة مميزة بنكهة البهارات الهندية. تُحضر وصفة ماسالا الروبيان مع معجون الطماطم وصلصة الطماطم والبهارات المتنوعة يمكن تقديم هذه الوصفة الى جانب الارز الأبيض المفلفل.
  • ايدام روبيان: وصفة سهلة جداً يمكنكم تجهيزها وتقديمها كطبق رئيسي. تُحضر وصفة إيدام الروبيان مع الخضار مثل الباذنجان والثوم مع إضافة البهارات المتنوعة والمنكهات.
  • بروستد روبيان: من قال أن تحضير وصفات البروستد تكون حصراً بإستخدام الدجاج. بالخطوات نفسها يمكن تحضير بروستد الروبيان، وتغليفه بالتغليفة المقرمشة وقليه بالزيت الغزير. يمكن تقديم بروستد الروبيان الى جانب البطاطس المقلية والصوصات المميزة مثل صوص الكوكتيل أو صوص الرانش
  • روبيان بالكاري: تناسب هذه الوصفة محبي نكهات البهارات. تُحضر وصفة الروبيان بالكاري مع البقدونس والثوم والبهارات المتنوعة أبرزها الكاري. يمكن تقديم هذه الوصفة مع البطاطس بوريه.
  • باستا بالروبيان: تناسب هذه الوصفة محبي المطبخ الايطالي. تُحضر وصفة باستا الروبيان مع صلصة الطماطم والثوم والبقدونس وتُقدم كطبق رئيسي على وجبة الغداء لطبق متكامل.
  • روبيان صيني: وصفة بالنودلز ومرق السمك والخضار ونكهة البهارات الصينية مع إضافة حليب جوز الهند. تُقدم وصفة الروبيان الصيني كطبق رئيسي ويمكن إعتمادها كطبق رئيسي على سفرة العزومات.

برأي برناديت: إضافةً الى طعمه الرائع للروبيان فوائد صحية كثيرة لذلك يجب تحضير هذه الوصفات وتقديمها على سفرتكم


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية