وصفات صدور دجاج سهلة

إن كنت تبحثين عن وصفات صدور دجاج سهلة كي تحضريها لأفراد أسرتك، موقع أطيب طبخة يقدم لك العديد من المأكولات الشهية. يعتبر صدر الدجاج صحي جداً إذ لا يحتوي على الدهون كما أنه غني بالبروتين لذلك تلجأ العديد من الأمهات إلى استخدامه في تحضير الطعام.

ias

هذه هي أسهل وصفات بصدور الدجاج:

1- ستيك دجاج سريع

إن كنت تتبعين حمية غذائية يمكنك تحضير صدور الدجاج بطريقة صحية وسهلة جداً وذلك عبر تتبيل الدجاج وطهيه خلال 25 دقيقة فقط. قدمي هذا الطبق إلى جانب الخضار المشوي.

2- دجاج بالأناناس

إن كنت ترغبين بتقديم طبق غير تقليدي، حضّري الدجاج مع الأناناس اللذيذ. هذا الطبق المميز لا يمكنك مقاومته لانه غني بالنكهات الشهية.

3- دجاج بالزبادي

يُستخدم اللبن الزبادي كإحدى الطرق لزيادة الدجاج طراوة في تتبيلات عديدة. جربي وصفة الدجاج بالزبادي كي تحصلي على طبق شبيه بأطباق المطاعم.

4- فاهيتا دجاج

يُعتبر هذا الطبق المكسيكي الأصل من أشهر وألذ الأطباق ويمكن تحضيره باللحم أيضاً بحسب ذوقك. إن طريقة عمل فاهيتا الدجاج في المنزل سهلة جداً. قدمي الفاهيتا مع أي صلصة من اختيارك.

5- فتة دجاج

إذا كنت تحبين الفتة تعرفي على فتة الدجاج كي تقدميها بطريقة جديدة. يضفي اللبن الزبادي والثوم طعم مميز على صدور الدجاج كما يُعتبر هذا الطبق من المأكولات الصحية والمغذية التي لا تحتوي على الكثير من الدهون.


مواضيع ذات صلة

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

إشتركي بنشرتنا الإخبارية