وصفات طبخ سهلة لرمضان 2019

في هذه الأيام تبحث ربة المنزل خاصة الأمّ العاملة عن وصفات سهلة لتغني سفرتها بأطباق لذيذة لا تتطلّب الكثير من المجهود. ولأن شهر رمضان شهر العزائم والجلسات العائلية، إليك من موقع أطيب طبخة وصفات طبخ سهلة لرمضان 2019 لا تفوتك!

ias

صينية دجاج بالبطاطس لذيذه

لست بحاجة غلى كمية كبيرة من المكونات أو الخطوات المعقدة حتى تحضري أشهى صينية مناسبة لسفرتك الرمضانية. فمن منا لا يعشق مذاق الدجاج والبطاطس المشويين؟ جربي صينية دجاج بالبطاطس لذيذه وشهية بأفخاذ الدجاج، شرائح البطاطس والطماطم. سيعشق ضيوفك وأطفالك مذاقها المميز!

مكرونة بالبشاميل بالفراخ

إذا كنت من عشاقالأكلات بالبشاميل وترغبين بتحضير طبق شهي ولذيذ في أقل من ساعة، لا تترددي في تحضير صينية معكرونة بالبشاميل! إن وصفة المكرونة بالبشاميل بالفراخ والبروكولي لا يتعدى وقت تحضيرها وطبخها الـ45 دقيقة كما يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة متوفرة في مطبخك. 

فاهيتا الدجاج بالفرن

هل سبق وجربت الفاهيتا بطريقة صحية؟ أضيفي الفلفل الرومي والبصل إلى الدجاج واطبخي المكونات في الفرن حتى تحصلي على أشهى فاهيتا دجاج بالفرن. يمكنك الإستغناء عن الفلفل الأحمر الحار إذا كنت تقدمين هذا الطبق لأطفال.

مقلقل لحم حاشي بقدر الضغط

يتميز لحم الحاشي بمذاق مميز يضيف نكهة لذيذة إلى اليخنة أو الإيدام. إستخدميه في تحضير المقلقل في قدر الضغط بشكل سهل وسريع! تعلمي طريقة عمل مقلقل لحم حاشي بقدر الضغط وتفاخري بالوصفة أمام صديقاتك وحماتك. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية