وصفات عشاء مشبعة وخفيفة على المعدة

اذا كنتم تبحثون عن أفضل عشاء خفيف على المعدة تعرفوا من موقع اطيب طبخة الى مجموعة من الاكلات اللذيذة التي يمكنكم تحضيرها بمكونات مشبعة وصديقة للمعدة.

ias

دجاج بروستد في القلاية الهوائية

من منا لا يعشق بروستد الدجاج ولكن يخاف من كمية السعرات الحرارية والدهون التي يحتويها؟ لتحويل هذا الطبق إلى وجبة مشبعة وخفيفة، يكفي أن تستخدموا المكونات نفسها وتضعوا الدجاج في القلاية الهوائية. ستحصلون على النتيجة نفسها والطعم نفسه بكمية دهون أقلّ وأخفّ علي المعدة. إذا لم تتوفر لديكم القلاية الهوائية يمكنكم استخدام الفرن ولكن احرصوا على تقليب القطع من وقت إلى آخر حتى تنضج بالتساوي من كلّ الجهات.

سمك سلمون مشوي

سمك السلمون في الفرن من أشهى وأفخم الأكلات التي يمكنكم تحضيرها فهو يحتوي كمية مناسبة من الدهون الصحية التي تساعد في الشعور بالشبع دون التأثير سلبياً على المعدة. أضيفوا إليه مجموعة من الخضار المفضلة لديكم ولا تنسوا الأرز إلى جانبه حتى تستمتعوا بطبق صحي ولذيذ ومتوازن غني بكل العناصر الغذائية.

سلطة صدور الدجاج

إذا كنتم تبحثون عن وصفة فعلاً خفيفة وصحية ولذيذة، لا تترددوا في تحضير سلطة صدور الدجاج مع الخضار المتوفرة لديكم في المطبخ. ما يميز هذه السلطة هو أنه يمكنكم الابتكار باستخدام الصلصات. أنا أحبّ صلصة السيزر معها وأنتم؟

ساندويش البيض المسلوق

ساندويش البيض المسلوق من أسرع وأخفّ الوصفات التي يمكنكم تحضيرها سواء للفطور أو للعشاء. جربوها مع الأفوكادو المهروس وأضيفوا إليها مجموعة من الخضار اللذيذة حتى تستمتعوا بالألياف والفيتامينات المهمة للجسم.


مواضيع ذات صلة

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية