وصفات فيليه السمك

للسمك فوائد كثيرة، لذلك يُنصح بتناوله مرة واحدة في الاسبوع على الاقل. لمساعدتكم في إختيار ألذ الوصفات، إليكم وصفات فيليه السمك من موقعنا.

ias

إن تحضير وصفات السمك بإستخدام الفيليه يُسهل عليكم تحضير الوصفة وفي الوقت نفسه يُضيف طعم مميز الى وصفاتكم.

وصفات فيليه سمك:

  • طاجن سمك بالكريمة: وصفة لذيذة جداً من سمك الفيليه وشرائح البطاطس مع ألذ تتبيلة بالكريمة. قدّموا طاجن سمك بالكريمة كطبق رئيسي على سفرتكم الى جانب أي طبق من السلطة.
  • برياني سمك فيليه: طعم البرياني بسمك الفيليه لا يشبه طعم أي وصفة برياني أخرى. جهزوا وصفة البرياني بسمك الفيليه لتقدميه كطبق رئيسي على سفرة العزومات والاعياد والمناسبات.
  • فيليه سمك مقلي: وصفة يعشقها الاطفال بالتأكيد. حضروا فيليه السمك المقلي وقدموه الى جانب البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو أو أي نوع سلطة آخر تفضلونه.
  • إيدام سمك فيليه: وصفة تناسب السفر المميزة نظراً لطعمها الذي لا مثيل له. أعدّوا وصفة إيدام سمك الفيليه بخطوات بسيطة وتناولوها مع الارز الابيض المفلفل .
  • شوربة السمك العمانية بالطماطم: طبق من الحساء يناسب سفر الإفطار اليومية. لتفادي تكرار وصفات الحساء خلال أيام رمضان، جربوا وصفة شوربة السمك بالطماطم، وصفة غنية مغذية وطعمها لا يقاوم.
  • فيليه السمك بالاناناس: إلى محبي الوصفات الغريبة إليكم هذه الوصفة. تتميز وصفة فيليه السمك بالاناناس بمزيج النكهات فيها، من الاناناس وجبن الغرويير والبهارات المتنوعة.


مواضيع ذات صلة

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

انواع المربى أشهر الوصفات

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية