وصفات قدر الضغط الكهربائي

تعرفي على وصفات قدر الضغط الكهربائي من موقع اطيب طبخة اذ نقدم لك مجموعة من الاطباق التي يمكنك تحضيرها بكل سهولة خلال وقت قليل وبمكونات بسيطة متوفرة في مطبخك.

ias

قبل أن تطبخي في قدر الضغط الكهربائي، من المهمّ أن تتعرفي على طريقة استخدام وتنظيف هذا الجهاز بشكل صحيح وسريع. إنه مثالي لتوفير استخدام عدة أجهزة وقدور أثناء تحضير الأطباق!

كبسة دجاج بقدر الضغط الكهربائي

كبسة الدجاج محبوبة الجماهير في البلدان العربية وهي نجمة كل سفرة أكانت رمضانية أو جلسة عادية مع العائلة حول المائدة. جربي الكبسة بقدر الضغط الكهربائي واحصلي على طبق لذيذ بقدر واحد حيث تجتمع النكهات لتجعلك متميزة في كلّ مرة تحضرين هذه الوصفة! 

برياني دجاج بقدر الضغط الكهربائي

إذا كنت من عشاق المطبخ الهندي، لا بدّ من أنك تعشقين مذاق البرياني. هذه الوصفة الهندية دخلت إلى قلوبنا وتتميز بنكهات وتوابل خاصة تجعل منها أهمّ الأطباق التي تقدّم على السفرة العربية. جربي برياني الدجاج في قدر الضغط الكهربائي وقدّميه لأفراد عائلتك أو ضيوفك إذ أنه يحفظ نكهات كلّ المكونات لطبق لذيذ مثل المطاعم!

مندي دجاج بقدر الضغط الكهربائي

لن تصدقي كم هو سهل تحضير مندي الدجاج في قدر الضغط الكهربائي. ما عليك سوى طهي المكونات مع بعضها البعض وتحمير الدجاج قليلاً في الفرن. لا تنسي تبخير الطبق قبل التقديم لمندي تقليدي ولا اشهى وعلى اصوله!


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

وصفات بالشوفان لحمية غذائية صحية ومفيدة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية