وصفات لذيذة بالقرع! جربوها لسفرة متميزة دائماً

إذا كنتم تبحثون عن وصفات قرع للإستفادة من هذه الثمار التي تحتوي الكثير من الفوائد والتي تُضيف طعم لذيذ إلى أي وصفة. جربوا الوصفات التالية.

ias

ينتج القرع في موسم الخريف، وبسبب حجم ثماره، دائماً ما تبحثون عن طرق عديدة للإستفادة من كل الكمية، إذا كنتم لا ترغبون بحفظه في الفريزر.

للغداء أو العشاء وحتى الفطور أيضاً!

وصفات قرعالصورة من موقع لايف أوف بيكس

  • فطور بالقرع الاخضر: وصفة مثالية لوجبة فطور متكاملة، صحية، ومشبعة لأطول وقت ممكن. طريقة طبخ القرع الاخضر سهلة جداً ولا تتطلب الكثير من المكونات، إذ إنها تُحضر مع البيض البصل والبهارات المتنوعة فقط.
  • لفائف القرع الذهبية: من قال أن خبز التورتيلا لا يصلح سوى لوصفات الكاساديا بالدجاج أواللحم. لفائف القرع الذهبية وصفة نباتية مغذية جداً يمكنكم تقديمها على سفرتكم إلى جانب الأطباق الغنية الأخرى.
  • شوربة القرع بالكريمة: من أكثر أنواع الشوربات التي تُحضر في موسم الخريف و الشتاء. تُحضر شوربة القرع بالكريمة مع البصل والثوم ومرق الدجاج لمزيج نكهات مميز جداً لا يمكن مقاومته.
  • مقلوبة القرع: وصفة غنية جداً تناسب سفر المناسبات. تُجَهّز وصفة مقلوبة القرع مع قطع لحم الخروف والخضروات المتنوعة ومعجون الطماطم وتطهى مع الأرز بسمتي والأرز المصري. قدموا مقلوبة القرع إلى جانب أطباق المقبلات والسلطات وغيرها.
  • ايدام القرع: وصفة سهلة التحضير بطعم رائع. يمكن تقديم ايدام القرع مع الأرز الابيض لوصفة متكاملة بالعناصر الغذائية ولذيذة جداً.


مواضيع ذات صلة

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية