5 وصفات بالقرنبيط تزّين سفرتكم!

إليكم لائحة بألذ وصفات القرنبيط السهلة التي تناسب خياراتكم في حال كنتم تفضلونها مع اللحم أو وصفات نباتية مغذية ومشبعة في الوقت نفسه.

ias

يُستخدم القرنبيط في الكثير من الوصفات كبديل منخفض بالكربوهيدرات. إذ يُستخدم كبديل للدقيق لصنع عجينة البيتزا النباتية. إضافةً إلى ذلك، يُعتبر القرنبيط مكوّن مثالي لوصفات المقبلات النباتية التي تُناسب النباتيين وغير النباتيين أيضاً.

يناسب وصفات المقبلات كما الأطباق الرئيسية!

وصفات قرنبيط

  • ايدام قرنبيط: وصفة غنية بالخضار بمزيج نكهات رائع جداً. تُحضر وصفة ايدام القرنبيط مع البصل والثوم والبهارات المتنوعة وتُقَدَم مع الأرز الأبيض. ويمكن أن تكون خياراً ممتازاً، إذا كنتم تبحثون دائماً عن وصفات نباتية جديدة.
  • شوربة قرنبيط: وصفات الشوربات أساسية خصوصاً في فصل الشتاء. لذلك تبحثون دائماً عن وصفات شوربات جديدة بالخضروات لتساعدكم على الشعور بالدفء. حضروا شوربة القرنبيط بأسهل خطوات وقدموها على سفرتكم قبل الطبق الرئيسي.
  • طريقة عمل القرنبيط بالطحينة على الطريقة اللبنانية: نكهة الطحينة مع القرنبيط مميزة جداً، فكيف إذا حُضِر القرنبيط مع صلصة الطحينة بوصفة واحدة. من المطبخ اللبناني يمكن تعلّم طريقة عمل القرنبيط بالطحينة لتقديمها كطبق مقبلات على سفرة العزومات.
  • طريقة عمل القرنبيط بالبشاميل: إذ كنتم من عشاق صلصة البيشاميل، وتبحثون دائماً عن وصفات جديدة تُحضرونها معها، تعلموا طريقة عمل القرنبيط بالبيشاميل. تُقدم وصفة القرنبيط بالبيشاميل مع الجبن على الوجه لألذ طعم على الإطلاق.


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

انواع المربى أشهر الوصفات

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية