وصفات قهوة باردة

اذا كنت تبحثين عن وصفات قهوة باردة تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة من المشروبات التي يمكنك تحضيرها في المنزل بنتيجة مضمونة مث المطاعم واشهى. 

ias

قهوة باردة دايت

إذا كنت من عشاق القهوة الباردة وتبحثين عن وصفة خفيفة ولذيذة مناسبة لنظام غذائي صحي لخسارة الوزن، حضري قهوة باردة دايت بالقهوة سريعة الذوبان والثلج. الشكل والمذاق ولا أروع وهي مناسبة للصباح الباكر أو بريك بعد الظهر!

القهوة الكورية المثلجة

القهوة الكورية المثلجة أو قهوة دالغونا من أشهر المشروبات التي انتشر تحضيرها في المنزل أثناء الحجر المنزلي. طريقتها ولا اسهل وشكلها النهائي يشعرك وكأنك طلبتها في المطعم!

قهوه فرنسيه بارده

هل تحلمين بتناول القهوة الفرنسية في كافيه في باريس ولكنك ملتزمة بالحجر المنزلي؟ حضري قهوه فرنسيه بارده ولا اسهل في المنزل بمكونات بسيطة جداً ومتوفرة في مطبخك. انتيجة ولا أشهى!

قهوة باردة بالنسكافيه

التسكافيه من المشروبات المفضلة لدى الكثيرين ولكن هل سبق وجربت تحضيره بارداً؟ جربي وصفة القهوة الباردة بالنسكافيه وأضيفي لمسة مميزة بالكريمة اللذيذة. استمتعي بمذاق هذا المشروب المثلّج خلال الأيام الحارة!

القهوة التركية الباردة بالحليب

لقد اعتدنا على القهوة التركية الساخنة وتلك بالحليب ولكن مذاقها الرائع يصبح مضاعفاً عندما تحضرينها على طريقة اللاتيه. جربي طريقة عمل القهوة التركية الباردة بالحليب وقدميها لضيوفك في المرة التالية التي يأتون فيها لزيارتك. سيعشقون مذاقها!


مواضيع ذات صلة

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

طرق استخدام الزبادي لخسارة الوزن

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية