وصفات كذابة بطلتها المعكرونة

تعرفوا من موقع أطيب طبخة إلى مجموعة وصفات كذابة بطلتها المعكرونة تفتح لكم المجال حتى تحضروا الأكلات التقليدية بشكل أسرع وبالطعم نفسه

ias

رغم أن قصة المعكرونة الأشهر بدأت مع إدخال الإيطالي ماركو بولو لها إلى إيطاليا، تعود أصول وجذور هذه الأكلة إلى الصين إذ كانوا يصنعونها إما بدقيق القمح أو دقيق الأرز.

تدخل المعكرونة في تحضير العديد من الأطباق مثل اللازانيا، صواني الدجاج، السلطات الباردة وغيرها من الاكلات الشهية. ولكن هل كنتم تعلم،ن أنه يمكنكم استخدامها كبديل لمكوّن أساسي من طبخة تقليدية؟ إليكم في ما يلي مجموعة وصفات كذابة لن تصدقوا أنها مصنوعة من المعكرونة.

شيش برك كذاب

بكلّ صراحة، كان ولا يزال الشيش برك من الأكلات المفضلة لدى العديد منّا وهو من الأكلات المطلوبة أكثرية الأوقات في فصل الشتاء إذ يملأ الجسم بالدفء. ولكن بما أنّ تحضير العجينة يحتاج مجهوداً ووقتاً طويلاً، يمكنكم تحضير هذا الطبق الشهي بأقلّ من ربع الوقت باستخدام المعكرونة. الطعم نفسه والنتيجة طبق ولا أشهى!

حرّاق إصبعو كذّاب

حرّاق إصبعو من أشهر الأكلات العربية الشامية ولكن يستصعب البعض تحضيره بسبب احتوائه كمية كبيرة من العجين. لتوفير الوقت وتحضير طبقكم المفضّل في أقلّ من ساعة، يمكنكم بكلّ بساطة استبدال العجين بالمعكرونة فتحصلون على أشهى حراق إصبعو كذاب بالطعم نفسه!

طريقة مرقوق فيتوشيني

المرقوق مثل الشيش برك هو من الأكلات التي تفرحنا وتشعرنا بالدفء خاصة في فصل الشتاء. في حال لم ترغبوا بتحضيره بالعجين، يمكنكم استبدال كمية هذا الأخير بالمعكرونة المفضلة لديكم. ستحصلون على تايجر ولا أشهى في وقت أقلّ!


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية