4 وصفات طبيعية لتبييض الاسنان في البيت!

هل أنت من الأشخاص الذين كانوا وما زالوا يعانون من الإصفرار في أسنانهم لأنهم يخافون من زيارة طبيب الأسنان؟ لا تقلقي، أنا كنت أعاني مثلك تماما ولكنني وجدت الحل! إليك هذه الوصفات الطبيعية التي يمكنك أن تحضريها في المنزل:

ias

الوصفة الأولى: زيت الزيتون

من المعروف أن زيت الزيتون يقوم بالحفاظ على الأسنان، يزيل الإصفرار ويمنع نزيف اللثة وإضعافها، لذلك إفركي أسنانك جيداً بزيت الزيتون حيث يمكنك أن تبللي قطنة صغيرة بالزيت أو أن تضعيه على فرشاة أسنانك. قومي باستعمال هذه الوصفة كل يومين وسوف تتلقين نتيجة مذهلة بالحصول على أسنان بيضاء لامعة.

الوصفة الثانية: عصير الليمون والملح

تساعد هذه الوصفة على إزالة الطبقة الصفراء عن الأسنان. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الملح وفرك الأسنان بهذا الخليط بواسطة القطن.

الوصفة الثالثة: مكعبات الفحم

هل خطر في بالك يوماً أن الفحم ينظف الأسنان ويزيل طبقة الصفار عنها؟ أنا استغربت في بداية الأمر ولكنني لم أتخيل أن تكون النتيجة رائعة الى هذا الحد. إطحني مكعبات الفحم ثم أضيفي بعض قطرات الليمون. بعدها، يمكنك أن تضعي هذا الخليط على أسنانك. من الضروري أن تقومي بغسل أسنانك بالمعجون بعد هذا الخليط وتأكدي من أن تستعملي هذه الوصفة كل يومين.

الوصفة الرابعة: قشر الموز

إستخدمي قشر الموز لتبييض الأسنان حيث أنه يحتوي على الكثير من المعادن الضرورية كالبوتاسيوم والمغنيسيوم وغيرها التي تخترق الأسنان وهي التي تعمل على إزالة الإصفرار منهم. تأكدي من إختيار قشر الموز الناضج وليس الأسود، كما ويمكنك أن تستعملي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

جربي إحدى هذه الوصفات وبالتأكيد سوف تحصلين على نتيجة ترضيك. ولكن، انتبهي ألا تكثري من هذه الوصفات كي لا تؤثر سلباً عليك.

ملاحظة:

في فترة استعمالك لهذه الخلطات الطبيعية تجنبي تناول اطعمة تسبب اصفرار الأسنان و الاطعمة المضرةبالاسنان لكي تستفيدي.


مواضيع ذات صلة

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

وصفات رمضانية غير تقليدية وسهلة من اعداد طهاة ومدونين سعوديين

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

إشتركي بنشرتنا الإخبارية